الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محمد يوسف إلى رحمة الله آل مشيط: الخطاب الملكي الشوري خارطة طريق تسترشد منها المملكة مواصلة مسيرتها الرائدة خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير الصحة على الجهود في مجال التحول الرقمي القبض على صاحب فيديو “تعنيف ابنته” عقب خروجها من ‏المدرسة سعوديات في معرض “رؤي عربية” بباريس امين منطقة جازان يستقبل رئيس واعضاء بلدي قوز الجعافرة ويطلع على التقرير السنوي لاعمال المجلس البلدي مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية الملك سلمان: لا نسعى للحرب وسندافع عن شعبنا بكل حزم ضد أي عدوان‎ قيادة التحالف تعلن انتهاء حادثة اختطاف القاطرة «رابغ-٣» وتسليمها للشركة المالكة مصادر : استثناء عدة مهن من قرار «العمل تحت أشعة الشمس» الملك أمام مجلس الشورى: السعودية قامت على الوحدة والتضامن والشورى واستقلال القرار حملة أمنية في عسير تسفر عن ضبط كميات من المواد المخدرة والأسلحة النارية ومطلوب

وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة

الزيارات: 115
التعليقات: 0
وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة
http://www.athrnews.org/?p=388997
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقّع وزير العدل وليد الصمعاني ووزير الإسكان ماجد الحقيل، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون بين وزارة العدل وبرنامج "سكني" لتقديم خدمات إسكانية لمنسوبي "العدل" المدرجين في قوائم "الإسكان" وصندوق التنمية العقارية.

وتتضمن الاتفاقية تقديم خصم خاص على هامش الربح لمن يزيد دخلهم الشهري عن 14 ألف ريال من منسوبي العدل، ودعماً كاملاً للأرباح لمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال من إجمالي مبلغ التمويل الذي يصل إلى 500 ألف ريال.

كما سيتم إلغاء الرسوم الإدارية عبر الجهات التمويلية التي ستتواجد في معرض "سكني" الذي سيقام داخل مقر وزارة العدل، والذي يتيح مشاركة عدد من المطورين العقاريين لعرض مشاريعهم الإسكانية بخصومات حصرية.

كما يقدم برنامج "سكني" خدمة المستشار العقاري في فروع وزارة العدل، إضافةً إلى تواجد موظفي الاستحقاق المباشر في المعرض للتأكد من حالات التسجيل.

يُذكر أن الاتفاقية تأتي ضمن مهام إدارة العلاقات الحكومية التي استحدثتها وزارة الإسكان للعناية بمنسوبي الجهات الحكومية وتوفير الدعم والتسهيلات لتملك المسكن الأول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان