الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة

الزيارات: 175
التعليقات: 0
وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة
http://www.athrnews.org/?p=388997
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقّع وزير العدل وليد الصمعاني ووزير الإسكان ماجد الحقيل، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون بين وزارة العدل وبرنامج "سكني" لتقديم خدمات إسكانية لمنسوبي "العدل" المدرجين في قوائم "الإسكان" وصندوق التنمية العقارية.

وتتضمن الاتفاقية تقديم خصم خاص على هامش الربح لمن يزيد دخلهم الشهري عن 14 ألف ريال من منسوبي العدل، ودعماً كاملاً للأرباح لمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال من إجمالي مبلغ التمويل الذي يصل إلى 500 ألف ريال.

كما سيتم إلغاء الرسوم الإدارية عبر الجهات التمويلية التي ستتواجد في معرض "سكني" الذي سيقام داخل مقر وزارة العدل، والذي يتيح مشاركة عدد من المطورين العقاريين لعرض مشاريعهم الإسكانية بخصومات حصرية.

كما يقدم برنامج "سكني" خدمة المستشار العقاري في فروع وزارة العدل، إضافةً إلى تواجد موظفي الاستحقاق المباشر في المعرض للتأكد من حالات التسجيل.

يُذكر أن الاتفاقية تأتي ضمن مهام إدارة العلاقات الحكومية التي استحدثتها وزارة الإسكان للعناية بمنسوبي الجهات الحكومية وتوفير الدعم والتسهيلات لتملك المسكن الأول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان