الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات

الزيارات: 342
التعليقات: 0
النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات
http://www.athrnews.org/?p=389007
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت النيابة العامة، عن الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات والتي تعد من الجرائم الكبيرة، ومن تلك الإجراءات توقيف الجاني.

ويشمل التوقيف كل من سرق سيارة أو جزء منها أو سرق من داخلها حتى لو اختل شرط من شروط السرقة الحدية، وذلك وفقاً للقرار الوزاري رقم 2000 الصادر بتاريخ 10-6-1435هـ.

وأشارت النيابة العامة إلى أن حق ملكية السيارات مُصان شرعاً ونظاماً، وأُسْبِغت لجانبه الحماية الجنائية. وتمتد هذه الحماية للسيارة وكل جزء منها وماهو بداخلها.

كما شدّدت على أن الإخلال بذلك مُوجب للمُساءلة الجزائية، حيث تُعد هذه الأفعال من الأنماط الإجرامية الكبيرة المُوجبة للتوقيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان