السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

سمو أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة ويلتقي المشايخ والأهالي بمحافظة بيش

الزيارات: 142
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة ويلتقي المشايخ والأهالي بمحافظة بيش
http://www.athrnews.org/?p=389136
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، بجولة تفقدية لمحافظة بيش، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف المحافظات والمراكز والقرى التابعة للمنطقة.

وشملت جولة سمو أمير منطقة جازان مركزي الحقو والفطيحة التابعين لمحافظة بيش، حيث وقف سموه على المشروعات التنموية والخدمية بهما، والتقى عددًا من مشايخ قبائل بيش، مستمعًا لمطالبهم واحتياجاتهم في مجالات الطرق والصحة والمياه والزراعة والخدمات البلدية وغيرها من المجالات، موجهًا سموه بمتابعتها والرفع بها لإنجازها وكل ما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

ونوه سموه بما تشهده المحافظة والمنطقة من مشاريع تنموية وخدمية وما تحضى به كغيرها من مناطق وطننا العزيز من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

حضر الجولة محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان