السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب تصريحات جوارديولا وكلوب بعد قمة البريميرليغ القيمة السوقية للاعبي الدوري السعودي إدارة الشباب توافق على طلب اشبيلية الأسباني ملعب الحزم جاهز لاستضافة ماتبقى من مباريات تعليم الرياض يدعو منسوبيه للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز لم يتلزم بالعزل المنزلي.. شاب ينقل العدوى لـ9 من أصدقائه خلال تجمع شبابي لحملة الثانوية العامة.. المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يفتح القبول لدورات الصيانة “الجمارك” ترتبط بخدمة “التزام” للربط الإلكتروني مع وزارة الموارد البشرية لخدمة الصيادين.. إصدار عدد من رخص الصيد المعتمدة بالمدينة المنورة شرطة الرياض تطيح بـ3 وافدين روّجوا لبيع العملات المزيفة وضبط 5 ملايين دولار بحوزتهم

بأقل مجهود.. الهلال يعزِّز صدارته بثلاثية في شباك ضمك

الزيارات: 153
التعليقات: 0
بأقل مجهود.. الهلال يعزِّز صدارته بثلاثية في شباك ضمك
http://www.athrnews.org/?p=389151
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عزَّز فريق الهلال موقفه في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوزه مساء اليوم على ضيفه ضمك بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده النقطي إلى 19 نقطة، فيما تجمد رصيد ضمك عند أربع نقاط.

بدأ الهلال برتم متوسط معتمدًا على الأطراف في إمداد الهجوم بالكرات، ولكنها سرعان ما تصطدم بتماسك دفاع ضمك، إلى أن تمكن سبيستيان جوفينكو من فك شفرة ضمك بكرة ثابتة، أودعها في الشباك عند الدقيقة الرابعة عشرة، ولكن حكم المواجهة ألغى الهدف؛ ليعود اللاعب ذاته بهدف، أحرزه من المكان نفسه عبر ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة الـ22.

حاول الهلال بعدها تعزيز النتيجة، ولكن لم يكتب لهجماته النجاح حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف يتيم.

بدأ الشوط الثاني، وواصل الهلال سطوته مع هجمات خجولة لنادي ضمك، أهمها هجمة حمد الجيزاني التي قادها عند الدقيقة الـ51، وكادت تجلب التعادل لضمك لولا يقظة دفاع الهلال الذي أنقذها في اللحظات الأخيرة.

وعند الدقيقة الـ55 تمكن الفرنسي غوميز من تعزيز موقف فريقه بهدف ثانٍ بعد متابعة دقيقة لعرضية أمير كردي من الجهة اليمنى.

بعد ذلك تعرَّض مدافع ضمك جمعان الدوسري لبطاقة صفراء ثانية؛ وهو ما أدى لاستبعاده من الملعب؛ الأمر الذي زاد من أوجاع ضمك.

وعند الدقيقة الـ68 توغل غوميز من الجهة اليمنى، وقدم كرة عرضية جميلة، وجدت متابعة رأسية من إدواردو معلنًا بها الهدف الثالث للهلال.

تراجع الهلال بعد ذلك بهدف الحفاظ على نظافة شباكه، مع إخراج مفاتيح اللعب المهمة للحفاظ عليهم في الاستحقاق الآسيوي المقبل؛ ليعلن حكم المواجهة بعد ذلك نهاية اللقاء بفوز هلالي، قوامه ثلاثة أهداف نظيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان