السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

بأقل مجهود.. الهلال يعزِّز صدارته بثلاثية في شباك ضمك

الزيارات: 101
التعليقات: 0
بأقل مجهود.. الهلال يعزِّز صدارته بثلاثية في شباك ضمك
http://www.athrnews.org/?p=389151
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عزَّز فريق الهلال موقفه في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوزه مساء اليوم على ضيفه ضمك بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده النقطي إلى 19 نقطة، فيما تجمد رصيد ضمك عند أربع نقاط.

بدأ الهلال برتم متوسط معتمدًا على الأطراف في إمداد الهجوم بالكرات، ولكنها سرعان ما تصطدم بتماسك دفاع ضمك، إلى أن تمكن سبيستيان جوفينكو من فك شفرة ضمك بكرة ثابتة، أودعها في الشباك عند الدقيقة الرابعة عشرة، ولكن حكم المواجهة ألغى الهدف؛ ليعود اللاعب ذاته بهدف، أحرزه من المكان نفسه عبر ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة الـ22.

حاول الهلال بعدها تعزيز النتيجة، ولكن لم يكتب لهجماته النجاح حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف يتيم.

بدأ الشوط الثاني، وواصل الهلال سطوته مع هجمات خجولة لنادي ضمك، أهمها هجمة حمد الجيزاني التي قادها عند الدقيقة الـ51، وكادت تجلب التعادل لضمك لولا يقظة دفاع الهلال الذي أنقذها في اللحظات الأخيرة.

وعند الدقيقة الـ55 تمكن الفرنسي غوميز من تعزيز موقف فريقه بهدف ثانٍ بعد متابعة دقيقة لعرضية أمير كردي من الجهة اليمنى.

بعد ذلك تعرَّض مدافع ضمك جمعان الدوسري لبطاقة صفراء ثانية؛ وهو ما أدى لاستبعاده من الملعب؛ الأمر الذي زاد من أوجاع ضمك.

وعند الدقيقة الـ68 توغل غوميز من الجهة اليمنى، وقدم كرة عرضية جميلة، وجدت متابعة رأسية من إدواردو معلنًا بها الهدف الثالث للهلال.

تراجع الهلال بعد ذلك بهدف الحفاظ على نظافة شباكه، مع إخراج مفاتيح اللعب المهمة للحفاظ عليهم في الاستحقاق الآسيوي المقبل؛ ليعلن حكم المواجهة بعد ذلك نهاية اللقاء بفوز هلالي، قوامه ثلاثة أهداف نظيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان