الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هل يمكن إلغاء البلاغ عن فقدان بطاقة الهوية الوطنية بعد العثور عليها؟.. الأحوال المدنية تجيب سمو نائب أمير جازان يتسلم تقريرا عن اعمال فرع التجارة وجولاتها الرقابية على منافذ البيع بالمنطقة 4 شروط لاستخراج تصريح قيادة مؤقت.. تعرف عليها إحباط تهريب أكثر من مليوني حبة كبتاجون مخبأة في “دعاسات بلاستيكية” بميناء جدة وزير الصناعة: تعاون بين عدد من الجهات الحكومية لإنتاج 10 ملايين كمامة يومياً للمواطنين من الجنسين.. برنامج تدريب وتوظيف في 13 تخصصا بمجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد”

“الفتح” ينتفض ويمزق شباك “العدالة” بخماسية

الزيارات: 204
التعليقات: 0
“الفتح” ينتفض ويمزق شباك “العدالة” بخماسية
http://www.athrnews.org/?p=389152
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

شهدت مباراة الفتح والعدالة في الجولة السابعة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان؛ مهرجان أهداف حيث شهدت المباراة ثمانية أهداف للفريقين.

انتفض فريق الفتح بشدة ومزق شباك العدالة برباعية نظيفة في شوط المباراة الأول في مباريات الجولة السابعة في الدوري السعودي للمحترفين قبل أن يعدل العدالة النتيجة بعدما نجح في إضافة ثلاثة أهداف في شوط المباراة الثاني وللفتح هدف خامس.

بدأ الفتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر محترفه ميشال جانوتا، ثم عزز اللاعب غوستاف هدف فريقه بالثاني في الدقيقة 41، ثم الهدف الثالث في الدقيقة 43 عبر لاعبه ميتشل تي فريد، ثم الهدف الرابع في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع للاعبه مروان سعدان، لكن اللاعب حسين أحمد لاعب العدالة نجح في تعديل النتيجة بعدما أضاف هدفًا لفريقه في الدقيقة 83 من عمر المبارة.

في الدقيقة 85 نجح لاعب الفتح ميتشل تي فريد في إضافة الهدف الخامس لفريقه والثاني له، قبل أن ينجح لاعب العدالة تشارلز أندريا في إضافة الهدف الثاني للعدالة في الدقيقة 88 من عمر المباراة، واللاعب كارلويس أندريا الهدف الثالث في الدقيقة 94.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الفتح للنقطة الرابعة، في حين يستمر العدالة على رصيده الحالي 7 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان