السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

“الفتح” ينتفض ويمزق شباك “العدالة” بخماسية

الزيارات: 104
التعليقات: 0
“الفتح” ينتفض ويمزق شباك “العدالة” بخماسية
http://www.athrnews.org/?p=389152
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

شهدت مباراة الفتح والعدالة في الجولة السابعة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان؛ مهرجان أهداف حيث شهدت المباراة ثمانية أهداف للفريقين.

انتفض فريق الفتح بشدة ومزق شباك العدالة برباعية نظيفة في شوط المباراة الأول في مباريات الجولة السابعة في الدوري السعودي للمحترفين قبل أن يعدل العدالة النتيجة بعدما نجح في إضافة ثلاثة أهداف في شوط المباراة الثاني وللفتح هدف خامس.

بدأ الفتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر محترفه ميشال جانوتا، ثم عزز اللاعب غوستاف هدف فريقه بالثاني في الدقيقة 41، ثم الهدف الثالث في الدقيقة 43 عبر لاعبه ميتشل تي فريد، ثم الهدف الرابع في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع للاعبه مروان سعدان، لكن اللاعب حسين أحمد لاعب العدالة نجح في تعديل النتيجة بعدما أضاف هدفًا لفريقه في الدقيقة 83 من عمر المبارة.

في الدقيقة 85 نجح لاعب الفتح ميتشل تي فريد في إضافة الهدف الخامس لفريقه والثاني له، قبل أن ينجح لاعب العدالة تشارلز أندريا في إضافة الهدف الثاني للعدالة في الدقيقة 88 من عمر المباراة، واللاعب كارلويس أندريا الهدف الثالث في الدقيقة 94.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الفتح للنقطة الرابعة، في حين يستمر العدالة على رصيده الحالي 7 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان