الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات النيابة العامة: يُحظر السماح للآخرين باستخدام حسابك المصرفي.. وهذا هو الاستثناء محمد يوسف إلى رحمة الله آل مشيط: الخطاب الملكي الشوري خارطة طريق تسترشد منها المملكة مواصلة مسيرتها الرائدة خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير الصحة على الجهود في مجال التحول الرقمي القبض على صاحب فيديو “تعنيف ابنته” عقب خروجها من ‏المدرسة سعوديات في معرض “رؤي عربية” بباريس امين منطقة جازان يستقبل رئيس واعضاء بلدي قوز الجعافرة ويطلع على التقرير السنوي لاعمال المجلس البلدي مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

بثلاثية.. الأهلي يضرب التعاون ويخطف الوصافة

الزيارات: 115
التعليقات: 0
بثلاثية.. الأهلي يضرب التعاون ويخطف الوصافة
http://www.athrnews.org/?p=389155
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نجح فريق الأهلي في ترجمة سيطرته على أغلب مجريات اللقاء لحصد ثلاث نقاط مهمة للغاية في البطولة على حساب التعاون الذي خلق صعوبات كبيرة أمام أصحاب الأرض، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لحساب منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد التعاون عند 7 نقاط بالمركز الحادي عشر.

بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع، ومحاولات متبادلة من الجانبين، وأظهر الفريقان رغبة واضحة بالتسجيل منذ البداية، وهو سرعان ما تحقق من جانب الضيوف بعد مرور 9 دقائق على الانطلاقة حين باغت فريق التعاون نظيره بهدف مبكر من ركلة حرة ثابتة، نفذها هيلدون راموس بالقرب من الضربة الركنية بطريقة رائعة، خادعت الحارس محمد عويس الذي عجز عن التصدي لها؛ لتستقر في أقصى الزاوية اليسرى لمرماه.

بعد الهدف استعاد الأهلي زمام التحكم في اللقاء، وعاود الاستحواذ على الكرة، وأنشأ العديد من الفرص لمحاولة الوصول إلى المرمى في أكثر من مناسبة حتى الدقيقة الـ22 التي كانت شاهدة على هدف التعديل.

أثمرت محاولات الأهلي هدفًا عن طريق عبدالفتاح عسيري الذي استلم تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء من المحترف الجزائري يوسف البلايلي، قدم بعدها مسجل الهدف فاصلاً مهاريًّا، توجه بتسديدة جميلة، أعلنت الأفراح في المدرجات.

وحاول الضيوف بعد هدف التعادل امتصاص المد الهجومي الأهلاوي، وكاد تاوامبا مهاجم التعاون يسجل هدف التقدم بعد أن تلقى تمريرة طولية، انفرد إثرها، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل (35).

رفض دجانيني أن يدخل فريقه الاستراحة بين الشوطين متعادلاً بتسجيله هدف التقدم؛ إذ استغل حسين المقهوي هفوة لدفاع التعاون، ومرر عرضية إلى مسجل الهدف الذي سدد كرة ذكية من على حافة منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس كاسيو معلنة الهدف الثاني.

بدأ الشوط الثاني بأسلوب مغاير للشوط الأول؛ إذ بادر المضيف بالضغط على الضيف لزيادة الغلة التهديفية، وتأمين الخروج بالنقاط الثلاث، لكن دفاع التعاون كان في الموعد.

ومنح البديل عمر السومة فرصة تعزيز النتيجة عندما قرر إطلاق قذيفة صاروخية من ركلة ثابتة بشكل مباشر من مسافة متوسطة، أطلقها بشكل مثالي للغاية، ارتفعت فوق حائط الصد، وارتدت من بطن العارضة؛ لتهز سقف الشباك هدفًا ثالثًا للأهلي (70).

مال الأداء إلى الهدوء مع مرور الوقت، وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل بانحصار اللعب في منتصف الملعب، واقتنع الفريقان بنتيجة المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان