السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب تصريحات جوارديولا وكلوب بعد قمة البريميرليغ القيمة السوقية للاعبي الدوري السعودي إدارة الشباب توافق على طلب اشبيلية الأسباني ملعب الحزم جاهز لاستضافة ماتبقى من مباريات تعليم الرياض يدعو منسوبيه للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز لم يتلزم بالعزل المنزلي.. شاب ينقل العدوى لـ9 من أصدقائه خلال تجمع شبابي لحملة الثانوية العامة.. المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يفتح القبول لدورات الصيانة “الجمارك” ترتبط بخدمة “التزام” للربط الإلكتروني مع وزارة الموارد البشرية لخدمة الصيادين.. إصدار عدد من رخص الصيد المعتمدة بالمدينة المنورة شرطة الرياض تطيح بـ3 وافدين روّجوا لبيع العملات المزيفة وضبط 5 ملايين دولار بحوزتهم

تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد”

الزيارات: 104
التعليقات: 0
تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد”
http://www.athrnews.org/?p=389172
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن وصول عدد زوار منطقة ‫#بوليفارد_الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض اليوم إلى نصف مليون زائر، عارضاً عبر حسابه بتويتر فيديوهات حية من المنطقة تظهر توافد أعداد كبيرة من الزوار للفعاليات.

وكتب آل الشيخ تغريدة من حسابه بتويتر " زوار البولوفارد اليوم فقط نص مليون. الحمدالله رضاكم هدفنا".

وأضاف في تغريدة أخرى كاشفاً عن تقديراته وتوقعاته بحضور قياسي لفعاليات ‫#بوليفارد_الرياض: " أمس واليوم مليون و100 ألف يعني آخر الموسم فقط بنهاية الأسبوع في هذا المكان فقط 10 مليون".

وكان آل الشيخ قد دشن البارحة فعاليات حفل افتتاح مسيرة موسم الرياض، وسط حضور قياسي وضخم من الزوار والحضور فاق التوقعات والطاقة الاستيعابية لمنطقة ‫#بوليفارد_الرياض 60 ألفاً والحضور تجاوز الطاقة الاستيعابية ووصل لـ400 ألف وكانت العاصمة الرياض أمس محط أنظار العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان