السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب تصريحات جوارديولا وكلوب بعد قمة البريميرليغ القيمة السوقية للاعبي الدوري السعودي إدارة الشباب توافق على طلب اشبيلية الأسباني ملعب الحزم جاهز لاستضافة ماتبقى من مباريات تعليم الرياض يدعو منسوبيه للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز لم يتلزم بالعزل المنزلي.. شاب ينقل العدوى لـ9 من أصدقائه خلال تجمع شبابي لحملة الثانوية العامة.. المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يفتح القبول لدورات الصيانة “الجمارك” ترتبط بخدمة “التزام” للربط الإلكتروني مع وزارة الموارد البشرية لخدمة الصيادين.. إصدار عدد من رخص الصيد المعتمدة بالمدينة المنورة شرطة الرياض تطيح بـ3 وافدين روّجوا لبيع العملات المزيفة وضبط 5 ملايين دولار بحوزتهم

بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء

الزيارات: 222
التعليقات: 0
بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء
http://www.athrnews.org/?p=389177
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

طالب سامي الجابر رئيس الهلال السابق بترك النادي يمثل الوطن بهدوء موضحاً أنه سيظل الأفضل.

جاء ذلك من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته على "تويتر" تعليقاً على حديث سابق لرئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر والذي قال إذا أخذنا نادي الهلال وضعه مالياً أفضل من بقية الأندية الجماهيرية.

وكان "الجابر" قد فجر قضية مؤخراً أصبحت حديث الشارع الرياضي السعودي وذلك عندما كشف عبر تغريدة له حول رفع شركات التدقيق المالية للتقارير الخاصة بنادي الهلال إبان رئاسته وتحديداً وجود مبلغ 170 مليون ريال غير مدققة وأن هذه الشركات قد أنهت أعمالها ورفعت بالنتائج للهيئة العامة للرياضة على حد قوله، قبل أن تخرج الهيئة العامة للرياضة لتؤكد أنها لم تتلق أي تقرير من إدارة سامي الجابر إبان فترة رئاسته لنادي الهلال سابقاً بخصوص وجود مبالغ مالية غير مدققة.

غير أن "الجابر" خرج مجدداً ليوضح أن القوائم رفعت لرابطة دوري المحترفين حسب ما هو معمول به في حينه وليس للهيئة العامة للرياضة رداً على بيان الهيئة إلا أن الرابطة دخلت على الخط لتبين بأنه لم يرفع لها شيء بهذا الخصوص.

يشار إلى أن نادي الهلال يخوض يوم الثلاثاء القادم مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام السد القطري على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وكان الهلال قد تمكن من تحقيق انتصارٍ عريض أمام السد القطري بأربعة أهدافٍ مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان