السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء

الزيارات: 104
التعليقات: 0
بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء
http://www.athrnews.org/?p=389177
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

طالب سامي الجابر رئيس الهلال السابق بترك النادي يمثل الوطن بهدوء موضحاً أنه سيظل الأفضل.

جاء ذلك من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته على "تويتر" تعليقاً على حديث سابق لرئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر والذي قال إذا أخذنا نادي الهلال وضعه مالياً أفضل من بقية الأندية الجماهيرية.

وكان "الجابر" قد فجر قضية مؤخراً أصبحت حديث الشارع الرياضي السعودي وذلك عندما كشف عبر تغريدة له حول رفع شركات التدقيق المالية للتقارير الخاصة بنادي الهلال إبان رئاسته وتحديداً وجود مبلغ 170 مليون ريال غير مدققة وأن هذه الشركات قد أنهت أعمالها ورفعت بالنتائج للهيئة العامة للرياضة على حد قوله، قبل أن تخرج الهيئة العامة للرياضة لتؤكد أنها لم تتلق أي تقرير من إدارة سامي الجابر إبان فترة رئاسته لنادي الهلال سابقاً بخصوص وجود مبالغ مالية غير مدققة.

غير أن "الجابر" خرج مجدداً ليوضح أن القوائم رفعت لرابطة دوري المحترفين حسب ما هو معمول به في حينه وليس للهيئة العامة للرياضة رداً على بيان الهيئة إلا أن الرابطة دخلت على الخط لتبين بأنه لم يرفع لها شيء بهذا الخصوص.

يشار إلى أن نادي الهلال يخوض يوم الثلاثاء القادم مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام السد القطري على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وكان الهلال قد تمكن من تحقيق انتصارٍ عريض أمام السد القطري بأربعة أهدافٍ مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان