الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لعرض خدمات ومشاريع جمعية الإحسان الطبية الخيرية محافظ جزر فرسان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بالشركة السعودية للكهرباء أمر ملكي: تعيين فهد بن عبدالمحسن الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض بالمرتبة الممتازة المفتي: المشاركة في اكتتاب أرامكو جائزة شرعًا مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض حمى الضنك والوقايه منه” بمجمع منجد التعليمي بهروب الشركة السعودية لصيانة الطائرات تشارك بمعرض الطيران الدولي في دبي ٢٠١٩ بعد توقف 12 عامًا.. تعليم الرياض تعيد تطبيق الدوام الشتوي «أمن الطرق» تحذّر قائدي المركبات من السرعة أثناء هطول الأمطار برامج «الإسكان» تبدد سنين الانتظار وتسلّم آلاف الأراضي المجانية سمو الأمير محمد بن ناصر يتسلم دعم شركة إسمنت الجنوب لمجلس التنمية السياحي بالمنطقة موسم الرياض: إيقاف الفعاليات في 5 مناطق اليوم بسبب الأمطار تستوعب 1.85 مليون مُصلٍ.. نائب أمير مكة يتفقّد أعمال التوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام (صور)

نجاة وزير الدفاع اليمني من محاولة اغتيال.. وسقوط قتلى وجرحى

الزيارات: 466
التعليقات: 0
نجاة وزير الدفاع اليمني من محاولة اغتيال.. وسقوط قتلى وجرحى
http://www.athrnews.org/?p=390822
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نجا وزير الدفاع اليمني، محمد المقدشي، اليوم الثلاثاء، من انفجار استهدف مقر اجتماع قيادات في محافظة مأرب، وذكرت وسائل إعلام، سقوط قتلى وجرحى في الانفجار الذي استهدف مقر وزارة الدفاع في مأرب.

وكان وزير الدفاع الفريق الركن محمد بن علي المقدشي، شدد أمس الاثنين، في كلمة له بمأرب، على الدور الكبير الذي يقوم به التوجيه المعنوي والإعلام في رفع الروح المعنوية للأبطال المقاتلين وحشد الطاقات البشرية وتصويب جهودها نحو العدو الحقيقي المتمثل في مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيًّا، وفقًا لوكالة «سبأ».

دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن احمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني.

وأكد وزير الدفاع على أهمية استشعار المسؤولية الوطنية في كل الأعمال التي يقوم بها الصحفيون والإعلاميون، خصوصًا في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد، والعمل على تعزيز الروح الوطنية وتوحد الصف الجمهوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان