الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو ولي العهد يوجّه بتطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسة بمدينة الرياض تعيين وزير النقل رئيساً لمجلس إدارة الخطوط السعودية “الطيران المدني” تُلزم الناقلات الجوية بدفع تعويضات تزيد على 65 مليون ريال للمسافرين تدشين عقد “إيجار” الموحد للقطاع التجاري.. وبدء العمل به اعتباراً من اليوم “الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض “الفيصل” يعلن أكبر حدث رياضي بالمملكة في مؤتمر صحفي بعد غد الثلاثاء “التحالف”: تدمير مواقع لإطلاق الصواريخ البالستية ومرافق لتخزين الطائرات بدون طيار بصنعاء “التجارة” تشهر بمواطن تستر على وافد في مجال “صيانة السيارات” وتغرمهما 200 ألف ريال “الدفاع” تطرح 26 وظيفة شاغرة على برنامج المساندة الفنية “البيئة” تعالج 2600 هكتار من الجراد الصحراوي في المنطقة الشرقية وتؤكد استقرار الحالة توقيع اتفاقية للربط الإلكتروني بين منصتي “سكني” و”بلدي” لتسريع إجراءات اعتماد المخططات

نجاة وزير الدفاع اليمني من محاولة اغتيال.. وسقوط قتلى وجرحى

الزيارات: 654
التعليقات: 0
نجاة وزير الدفاع اليمني من محاولة اغتيال.. وسقوط قتلى وجرحى
http://www.athrnews.org/?p=390822
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نجا وزير الدفاع اليمني، محمد المقدشي، اليوم الثلاثاء، من انفجار استهدف مقر اجتماع قيادات في محافظة مأرب، وذكرت وسائل إعلام، سقوط قتلى وجرحى في الانفجار الذي استهدف مقر وزارة الدفاع في مأرب.

وكان وزير الدفاع الفريق الركن محمد بن علي المقدشي، شدد أمس الاثنين، في كلمة له بمأرب، على الدور الكبير الذي يقوم به التوجيه المعنوي والإعلام في رفع الروح المعنوية للأبطال المقاتلين وحشد الطاقات البشرية وتصويب جهودها نحو العدو الحقيقي المتمثل في مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيًّا، وفقًا لوكالة «سبأ».

دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن احمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني.

وأكد وزير الدفاع على أهمية استشعار المسؤولية الوطنية في كل الأعمال التي يقوم بها الصحفيون والإعلاميون، خصوصًا في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد، والعمل على تعزيز الروح الوطنية وتوحد الصف الجمهوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان