الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المدينة المنورة: اعتماد 38 مخططاً سكنيا جديداً بمساحة تتجاوز 6 ملايين متر مربع رئيس “بوابة الدرعية”: أولوية الاستثمار في المشروع للمواطنين.. وتحقيق العائدات بعد 5 أعوام مواطنة تتهم مضيفة بالاعتداء عليها وإجبارها على النزول من رحلة داخلية مصادر: إغلاق مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة بشكل نهائي عطل فني بطائرة “السعودية” يتسبب في تأجيل رحلة طيران داخلية 24 ساعة محامٍ: يحق للمتضررين من حفريات “قطار الرياض” رفع دعوى قضائية لتعويضهم بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020” أبرزها منع اللافتات ومكبرات الصوت.. أوراوا يضع قائمة محظورات أمام جماهير الهلال السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات

مصادر : تعميم هام من التعليم يعالج تقصير «الإشراف اليومي»

الزيارات: 215
التعليقات: 0
مصادر : تعميم هام من التعليم يعالج تقصير «الإشراف اليومي»
http://www.athrnews.org/?p=391107
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

كشفت مصادر أن وزارة التعليم أصدرت تعميمًا هامًا وعاجلًا بشأن توزيع الإشراف اليومي على منسوبي ومنسوبات المدرسة من إداريين ومعلمين ومتابعة الطلاب والطالبات.

ونظرًا لورود شكاوي من أولياء الأمور الناتجة عن وجود تقصير في تفعيل جدول الإشراف اليومي على الفترات المختلفة، ولما لذلك من أهمية قصوى، شددت الوزارة على قائدي وقائدات المدارس بضرورة متابعة تنفيذ الإشراف اليومي  والقيام بجولات يوميه على مرافق المدرسة والغرف الخارجية.

وأكدت الوزارة على معلمي ومعلمات التربية البدنية ومعلمات التربية الفنية بعدم ترك الطلاب والطالبات بمفردهم بالحصة، مُشيرة إلى أن المُقصر ستقع عليه المسؤولية وفقا لما نصت عليه اللوائح والأنظمة .

ويأتي ذلك لأهمية إيجاد بيئة مدرسية مشجعه؛ للقضاء على المشكلات السلوكية التي تحدث قبل بدء اليوم الدراسي وبعده.

وأسندت الوزارة أعمال الإشراف على منسوبي المدرسة، بحيث تكون المناوبة خلال جميع فترات اليوم الدراسي بدءًا من دخول الطلاب والطالبات وحتى انصرافهم ولا تقتصر فقط على الانصراف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان