الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصرامي” يحسم الجدل حول اهتمام النصر بـ”المولد” و”عسيري” “البكيري” يستعين بجماهير الأهلي لإثبات مزايدات “عسيري” غربلة إدارية وفنية في صفوف “الاتحاد” وزير الرياضة المصري يناقش مع رئيس اتحاد الكرة خارطة طريق لعودة النشاط تكتل بين أندية الدرجة الأولى ضد اتحاد الكرة.. والمطالبة بـ20 مليون ريال “الأمن العام” يحدد ضوابط استقبال مراجعي مراكز الشرط وإدارات المرور “الخطوط الحديدية”: اصطدام سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “البيئة”: 109 ملايين ريال لأكثر من 80 ألف مربٍّ ضمن برنامج دعم صغار مربي الماشية فريق طبي ينجح في إعادة جزء من الدماغ إلى رأس طفل حديث الولادة في الدمام سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح

مصادر : تعميم هام من التعليم يعالج تقصير «الإشراف اليومي»

الزيارات: 431
التعليقات: 0
مصادر : تعميم هام من التعليم يعالج تقصير «الإشراف اليومي»
http://www.athrnews.org/?p=391107
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

كشفت مصادر أن وزارة التعليم أصدرت تعميمًا هامًا وعاجلًا بشأن توزيع الإشراف اليومي على منسوبي ومنسوبات المدرسة من إداريين ومعلمين ومتابعة الطلاب والطالبات.

ونظرًا لورود شكاوي من أولياء الأمور الناتجة عن وجود تقصير في تفعيل جدول الإشراف اليومي على الفترات المختلفة، ولما لذلك من أهمية قصوى، شددت الوزارة على قائدي وقائدات المدارس بضرورة متابعة تنفيذ الإشراف اليومي  والقيام بجولات يوميه على مرافق المدرسة والغرف الخارجية.

وأكدت الوزارة على معلمي ومعلمات التربية البدنية ومعلمات التربية الفنية بعدم ترك الطلاب والطالبات بمفردهم بالحصة، مُشيرة إلى أن المُقصر ستقع عليه المسؤولية وفقا لما نصت عليه اللوائح والأنظمة .

ويأتي ذلك لأهمية إيجاد بيئة مدرسية مشجعه؛ للقضاء على المشكلات السلوكية التي تحدث قبل بدء اليوم الدراسي وبعده.

وأسندت الوزارة أعمال الإشراف على منسوبي المدرسة، بحيث تكون المناوبة خلال جميع فترات اليوم الدراسي بدءًا من دخول الطلاب والطالبات وحتى انصرافهم ولا تقتصر فقط على الانصراف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان