الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار عسير.. إطلاق خدمة إصدار الشهادات الصحية إلكترونياً “الصحة” تشدد على لبس الكمامة عند الخروج من المنزل ولكل من لديه أعراض استخدام التقييم الذاتي “موعد” خريطة التعافي من كورونا تدفع بالرياض ومكة إلى المقدمة هيئة الاتصالات: 500% نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين «هدف» يدعم الموظفين السعوديين بـ50% من أجورهم لمدة عامين.. تعرف على التفاصيل الجدعان: السعودية لا تشهد نزوحًا غير عادي للاحتياطيات الأجنبية الإدارة الأمريكية تطالب بسحب المرتزقة من ليبيا وتطبيق حظر الأسلحة

الرئيس العام لشؤون الحرمين يصدر عدداً من القرارات بوكالة المسجد النبوي

الزيارات: 169
التعليقات: 0
الرئيس العام لشؤون الحرمين يصدر عدداً من القرارات بوكالة المسجد النبوي
http://www.athrnews.org/?p=391689
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس قراراً بتغيير مسمى إدارة المراسم والتشريفات بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي إلى الإدارة العامة للمراسم والتشريفات ترتبط بمكتب معالي الرئيس العام بالوكالة، وتعيين سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم الحنيني مديرًا لها.

كما أصدر معاليه قراراً بإنشاء إدارة بمسمى مركز الخدمة الشامل وإدارة بمسمى إدارة الاستقبال.

وترتبط بالإدارة العامة للمراسم والتشريفات الإدارات التالية: إدارة الخدمات والمناسبات، وإدارة خدمات المستفيدين، ومركز الخدمة الشامل، وإدارة الاستقبال.

كما تم تكليف الإدارة العامة للتخطيط والتطوير بإعداد بيان بالأهداف والمهام المناطة بالإدارة العامة والإدارات المرتبطة بها خلال شهر من تاريخ اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان