الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو ولي العهد يوجّه بتطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسة بمدينة الرياض تعيين وزير النقل رئيساً لمجلس إدارة الخطوط السعودية “الطيران المدني” تُلزم الناقلات الجوية بدفع تعويضات تزيد على 65 مليون ريال للمسافرين تدشين عقد “إيجار” الموحد للقطاع التجاري.. وبدء العمل به اعتباراً من اليوم “الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض “الفيصل” يعلن أكبر حدث رياضي بالمملكة في مؤتمر صحفي بعد غد الثلاثاء “التحالف”: تدمير مواقع لإطلاق الصواريخ البالستية ومرافق لتخزين الطائرات بدون طيار بصنعاء “التجارة” تشهر بمواطن تستر على وافد في مجال “صيانة السيارات” وتغرمهما 200 ألف ريال “الدفاع” تطرح 26 وظيفة شاغرة على برنامج المساندة الفنية “البيئة” تعالج 2600 هكتار من الجراد الصحراوي في المنطقة الشرقية وتؤكد استقرار الحالة توقيع اتفاقية للربط الإلكتروني بين منصتي “سكني” و”بلدي” لتسريع إجراءات اعتماد المخططات

محافظ ضمد البراق يكرم الجهات الحكومية والداعمة واللجان لمناسبات المحافظة

الزيارات: 620
التعليقات: 0
محافظ ضمد البراق يكرم الجهات الحكومية والداعمة واللجان  لمناسبات المحافظة
http://www.athrnews.org/?p=391741
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كرم محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق ظهر اليوم " الاثنين " اللجان العاملة في حفل الأهالي بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بالمركز الحضاري بمركز الشقيري ، بحضور رئيس مركز الشقيري الاستاذ سمير بن مسفر الغامدي، ورئيس بلدية ضمد الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الشعبي، ومشائخ ضمد والشقيري ورؤساء الإدارات الحكومية .

وقد بدأ الحفل للنشيد الوطني والذي كان من تقديم الاستاذ /ابراهيم مدربا المتالق دائما ، ثم آيات من القرآن الكريم، وبعد ذلك تحدث الشيخ محمد بن يحي الحازمي كلمة الأهالي قدم من خلالها شكره لمحافظ ضمد ورئيس مركز الشقيري ورئيس البلدية على الجهود الكبيرة التي بذلتها خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وعقد مجلس المنطقة ، والنجاح الكبير الذي صاحب زيارة سموه الكريم .

ثم قدم اعادة للأوبريت الذي قدم خلال حفل الأهالي ، وبعد ذلك تم تكريم اللجان العاملة ، ورؤساء الإدارات الحكومية، والمشايخ والعرايف .
ثم قدم الشيخ علي خليل ابو دية شيخ شمل ضمد هدية تذكارية لمحافظ ضمد ، ولرئيس مركز الشقيري ، ورئيس بلدية ضمد بعد ذلك القى الشيخ /احمد عريشي كلمة شكر للجميع ثم بعد ذلك ،تناول الجميع طعام الغداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان