الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لعرض خدمات ومشاريع جمعية الإحسان الطبية الخيرية محافظ جزر فرسان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بالشركة السعودية للكهرباء أمر ملكي: تعيين فهد بن عبدالمحسن الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض بالمرتبة الممتازة المفتي: المشاركة في اكتتاب أرامكو جائزة شرعًا مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض حمى الضنك والوقايه منه” بمجمع منجد التعليمي بهروب الشركة السعودية لصيانة الطائرات تشارك بمعرض الطيران الدولي في دبي ٢٠١٩ بعد توقف 12 عامًا.. تعليم الرياض تعيد تطبيق الدوام الشتوي «أمن الطرق» تحذّر قائدي المركبات من السرعة أثناء هطول الأمطار برامج «الإسكان» تبدد سنين الانتظار وتسلّم آلاف الأراضي المجانية سمو الأمير محمد بن ناصر يتسلم دعم شركة إسمنت الجنوب لمجلس التنمية السياحي بالمنطقة موسم الرياض: إيقاف الفعاليات في 5 مناطق اليوم بسبب الأمطار تستوعب 1.85 مليون مُصلٍ.. نائب أمير مكة يتفقّد أعمال التوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام (صور)

تراجع أسعار النفط.. وبرميل برنت يسجل 62.60 دولارًا

الزيارات: 96
التعليقات: 0
تراجع أسعار النفط.. وبرميل برنت يسجل 62.60 دولارًا
http://www.athrnews.org/?p=392065
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، مع ترقب بيانات المخزونات الأمريكية بعد مكاسب دامت لنحو ثلاث جلسات على التوالي، مع التفاؤل بشأن تهدئة التوترات التجارية.

وبحلول الساعة 8 صباحًا بتوقيت جرينتش، تراجع سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر يناير بنحو 0.6 في المائة، مسجلًا 62.60 دولارًا للبرميل.

كما انخفض سعر العقود المستقبلية لخام نايمكس الأمريكي تسليم شهر ديسمبر بنحو 0.5 في المائة؛ ليهبط إلى 56.94 دولارًا للبرميل.

وأظهرت البيانات الأولية؛ بشأن المخزونات الأمريكية من النفط والصادرة- أمس- عن معهد البترول الأمريكي، أنها ارتفعت بنحو 4.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 1 نوفمبر؛ لتصل إلى 440.5 مليون برميل.

وتعتبر هذه القراءة أعلى من توقعات المحللين بنحو ثلاثة أمثال، والتي كانت تشير إلى ارتفاع 1.5 مليون برميل.

ومن المقرر الإفصاح عن البيانات الرسمية؛ بشأن المخزونات النفطية في وقت لاحق من اليوم.

ومع ذلك، لا تزال هناك آمال لتحقيق تقدم في الأوضاع التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وهما أكبر مستهلكين للنفط في العالم، وبالتبعية سيكون من شأن ذلك وقف الهبوط في أسعار الخام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان