السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركة المياه الوطنية بحائل تبدأ ضخ مياه المشروع الشامل لمحافظة الشملي بأكثر من 67 مليون ريال السيسي يعلن مبادرة لحل الصراع في ليبيا ويحذر من الخيار العسكري (فيديو) “الزكاة والدخل” تحقق معدلات مرتفعة في خدمة العملاء خلال شهر مايو مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية “الصحة”: تسجيل 34 وفاة و3121 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1175 حالة “منصة المساعدات السعودية” المرجع الإلكتروني الدقيق لمساهمات المملكة الخارجية وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على مقيم عربي يقوم بالترويج لبيع معقمات مقلدة بشعارات مزيفة لعلامات تجارية من ارتفاع عالٍ.. فريق وطني ينفذ عملية محاكاة لصيانة بالشبكة دون فصل التيار الكهربائي (فيديو) تطبيق توكلنا: نقبل التصاريح الورقية والإلكترونية توفير دواء «فافيبيرا فير» الواعد بعلاج المصابين بكورونا في المملكة فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته “المحذوفة”.. ويؤكد: لم أوضح مقصدي بالعبارات الصحيحة

مدرب الهلال السابق: الآسيوية سرقت منا أمام سيدني ولو كان “الفار” موجود لفزنا 4-0

الزيارات: 180
التعليقات: 0
مدرب الهلال السابق: الآسيوية سرقت منا أمام سيدني ولو كان “الفار” موجود لفزنا 4-0
http://www.athrnews.org/?p=392292
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الهلال السابق، أن الفريق لم يخسر نهائي عام 2014 أمام سيدني الأسترالي، ولكن البطولة سرقت منه، مشيراً إلى أن تقنية الفيديو لو كانت موجودة وقتها لفاز بنتيجة كبيرة.

وقال ريجيكامب في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"على قناة "SBC"، إن الهلال كانت له 3 ركلات جزاء على الأقل في المباراة التي أقيمت في الرياض، والتي كان يجب أن تنتهي بفوز الهلال بثلاثة أو أربعة أهداف نظيفة.

وأضاف أن الحكم الياباني نيشمورا لم يحتسب حتى ركلة جزاء واحدة للهلال ولو كان فعل كان الهلال سيفوز بالنهائي، مبيناً أن الفريق يلعب حالياً بطريقة جيدة ولديهم مدرب رائع وهم يستحقون الفوز وعليهم فعل أي شيء من أجل ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان