الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لعرض خدمات ومشاريع جمعية الإحسان الطبية الخيرية محافظ جزر فرسان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بالشركة السعودية للكهرباء أمر ملكي: تعيين فهد بن عبدالمحسن الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض بالمرتبة الممتازة المفتي: المشاركة في اكتتاب أرامكو جائزة شرعًا مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض حمى الضنك والوقايه منه” بمجمع منجد التعليمي بهروب الشركة السعودية لصيانة الطائرات تشارك بمعرض الطيران الدولي في دبي ٢٠١٩ بعد توقف 12 عامًا.. تعليم الرياض تعيد تطبيق الدوام الشتوي «أمن الطرق» تحذّر قائدي المركبات من السرعة أثناء هطول الأمطار برامج «الإسكان» تبدد سنين الانتظار وتسلّم آلاف الأراضي المجانية سمو الأمير محمد بن ناصر يتسلم دعم شركة إسمنت الجنوب لمجلس التنمية السياحي بالمنطقة موسم الرياض: إيقاف الفعاليات في 5 مناطق اليوم بسبب الأمطار تستوعب 1.85 مليون مُصلٍ.. نائب أمير مكة يتفقّد أعمال التوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام (صور)

مدرب الهلال السابق: الآسيوية سرقت منا أمام سيدني ولو كان “الفار” موجود لفزنا 4-0

الزيارات: 55
التعليقات: 0
مدرب الهلال السابق: الآسيوية سرقت منا أمام سيدني ولو كان “الفار” موجود لفزنا 4-0
http://www.athrnews.org/?p=392292
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الهلال السابق، أن الفريق لم يخسر نهائي عام 2014 أمام سيدني الأسترالي، ولكن البطولة سرقت منه، مشيراً إلى أن تقنية الفيديو لو كانت موجودة وقتها لفاز بنتيجة كبيرة.

وقال ريجيكامب في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"على قناة "SBC"، إن الهلال كانت له 3 ركلات جزاء على الأقل في المباراة التي أقيمت في الرياض، والتي كان يجب أن تنتهي بفوز الهلال بثلاثة أو أربعة أهداف نظيفة.

وأضاف أن الحكم الياباني نيشمورا لم يحتسب حتى ركلة جزاء واحدة للهلال ولو كان فعل كان الهلال سيفوز بالنهائي، مبيناً أن الفريق يلعب حالياً بطريقة جيدة ولديهم مدرب رائع وهم يستحقون الفوز وعليهم فعل أي شيء من أجل ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان