الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لعرض خدمات ومشاريع جمعية الإحسان الطبية الخيرية محافظ جزر فرسان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بالشركة السعودية للكهرباء أمر ملكي: تعيين فهد بن عبدالمحسن الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض بالمرتبة الممتازة المفتي: المشاركة في اكتتاب أرامكو جائزة شرعًا مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض حمى الضنك والوقايه منه” بمجمع منجد التعليمي بهروب الشركة السعودية لصيانة الطائرات تشارك بمعرض الطيران الدولي في دبي ٢٠١٩ بعد توقف 12 عامًا.. تعليم الرياض تعيد تطبيق الدوام الشتوي «أمن الطرق» تحذّر قائدي المركبات من السرعة أثناء هطول الأمطار برامج «الإسكان» تبدد سنين الانتظار وتسلّم آلاف الأراضي المجانية سمو الأمير محمد بن ناصر يتسلم دعم شركة إسمنت الجنوب لمجلس التنمية السياحي بالمنطقة موسم الرياض: إيقاف الفعاليات في 5 مناطق اليوم بسبب الأمطار تستوعب 1.85 مليون مُصلٍ.. نائب أمير مكة يتفقّد أعمال التوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام (صور)

الشباب يواجه شباب الأردن بحثًا عن التأهل

الزيارات: 70
التعليقات: 0
الشباب يواجه شباب الأردن بحثًا عن التأهل
http://www.athrnews.org/?p=392310
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تستكمل اليوم الجمعة مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، بمباراتين تجمع الأولى بين شباب الأردن الأردني والشباب السعودي، والثانية بين القوة الجوية العراقي وضيفه مولودية الجزائر الجزائري.

وعلى ملعب الملك عبدالله في عمان، يبحث الشباب السعودي وشباب الأردن عن ثاني البطاقات المؤهلة إلى المرحلة المقبلة، بعد أن حجز فريق الاتحاد السعودي أول مقعد في دور الثمانية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز صعب للشباب بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب حسن معاذ في الدقيقة 89، ليمنح فريقه أفضلية خلال لقاء العودة خارج ملعبه.

وتختتم مباريات مرحلة الذهاب لدور الـ16، بين القوة الجوية العراقي الساعي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، أمام مولودية الجزائر، الطامح في العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية.

وتخطى الفريق العراقي عقبة السالمية الكويتي في دور الـ32، بعد الفوز ذهابًا 3 - 1 والتعادل في مباراة العودة بهدف لمثله، بينما اجتاز نظيره الجزائري فريق ظفار العماني بنتيجة 2 - 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتُقام مباراة العودة بين الفريقين في ضيافة نادي مولودية الجزائر، يوم 16 ديسمبر المقبل في ختام منافسات الدور ثمن النهائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان