الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لعرض خدمات ومشاريع جمعية الإحسان الطبية الخيرية محافظ جزر فرسان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بالشركة السعودية للكهرباء أمر ملكي: تعيين فهد بن عبدالمحسن الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض بالمرتبة الممتازة المفتي: المشاركة في اكتتاب أرامكو جائزة شرعًا مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض حمى الضنك والوقايه منه” بمجمع منجد التعليمي بهروب الشركة السعودية لصيانة الطائرات تشارك بمعرض الطيران الدولي في دبي ٢٠١٩ بعد توقف 12 عامًا.. تعليم الرياض تعيد تطبيق الدوام الشتوي «أمن الطرق» تحذّر قائدي المركبات من السرعة أثناء هطول الأمطار برامج «الإسكان» تبدد سنين الانتظار وتسلّم آلاف الأراضي المجانية سمو الأمير محمد بن ناصر يتسلم دعم شركة إسمنت الجنوب لمجلس التنمية السياحي بالمنطقة موسم الرياض: إيقاف الفعاليات في 5 مناطق اليوم بسبب الأمطار تستوعب 1.85 مليون مُصلٍ.. نائب أمير مكة يتفقّد أعمال التوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام (صور)

السفير الألماني بالمملكة: الشعب السعودي مضياف.. و2000 سائح ألماني زاروا السعودية

الزيارات: 60
التعليقات: 0
السفير الألماني بالمملكة: الشعب السعودي مضياف.. و2000 سائح ألماني زاروا السعودية
http://www.athrnews.org/?p=392325
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف السفير الألماني لدى المملكة يورغ راناو، أن هناك 2000 سائح ألماني زاروا المملكة بعد فتح التأشيرة السياحية، وأنه يتوقع أن العديد من السياح الإلمان سيأتون لاستكشاف هذا البلد الساحر بأنفسهم.

وقال السفير الألماني، إن الشعب السعودي مضياف ومرحب بالسياح، مبيناً أنه زار العديد من المواقع السياحية السعودية، وأنه أعجب بالمنطقة الشمالية الغربية لأنها ذات طبيعة خلابة ورائعة.

وأضاف، أن السياحة تترك آثارا إيجابية على العلاقات بين الشعبين السعودي والألماني، وأن هناك العديد من السعوديين قضوا إجازاتهم الصيفية في ألمانيا وتعرفوا على نمط الحياة في ألمانيا.

ولفت السفير الألماني إلى أن الاحتفال بالذكرى الثلاثين لسقوط حائط برلين سيكون غداً في التاسع من نوفمبر، وأن القنصل الألماني بجدة هولجر زلجر سينظم غداً بهذه المناسبة حفل استقبال في القنصلية بجدة، كما ستقيم السفارة الألمانية في الرياض والقنصلية في جدة أياماً ثقافية، تتضمن عروضاً متنوعة بينها معارض فنية وعروض موسيقية حية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان