الأربعاء, 23 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 20 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لعرض خدمات ومشاريع جمعية الإحسان الطبية الخيرية محافظ جزر فرسان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بالشركة السعودية للكهرباء أمر ملكي: تعيين فهد بن عبدالمحسن الرشيد رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض بالمرتبة الممتازة المفتي: المشاركة في اكتتاب أرامكو جائزة شرعًا مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض حمى الضنك والوقايه منه” بمجمع منجد التعليمي بهروب الشركة السعودية لصيانة الطائرات تشارك بمعرض الطيران الدولي في دبي ٢٠١٩ بعد توقف 12 عامًا.. تعليم الرياض تعيد تطبيق الدوام الشتوي «أمن الطرق» تحذّر قائدي المركبات من السرعة أثناء هطول الأمطار برامج «الإسكان» تبدد سنين الانتظار وتسلّم آلاف الأراضي المجانية سمو الأمير محمد بن ناصر يتسلم دعم شركة إسمنت الجنوب لمجلس التنمية السياحي بالمنطقة موسم الرياض: إيقاف الفعاليات في 5 مناطق اليوم بسبب الأمطار تستوعب 1.85 مليون مُصلٍ.. نائب أمير مكة يتفقّد أعمال التوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام (صور)

“هيئة النقل”: سنعرض الفرص الاستثمارية للمشغلين المحليين والدوليين في تشغيل حافلات النقل العام

الزيارات: 64
التعليقات: 0
“هيئة النقل”: سنعرض الفرص الاستثمارية للمشغلين المحليين والدوليين في تشغيل حافلات النقل العام
http://www.athrnews.org/?p=392328
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح الرميح، أن الهيئة تعكف على وضع الشروط والأحكام لتشغيل شبكة النقل بالحافلات ببعض المدن والمحافظات كمرحلة أولى، وذلك بالتعاون مع مركز التخصيص الوطني ومركز تنمية الإيرادات غير النفطية.

ولفت الدكتور الرميح، إلى أن مشروع تشغيل النقل العام بالحافلات داخل المدن سيخلق فرصاً استثمارية للمشغلين المحليين والإقليميين والدوليين، وأن الهيئة العامة للنقل تعمل الآن على عقد منتدى للشركات المحلية والإقليمية والدولية لعرض هذه الفرص الاستثمارية.

وأضاف، أن مشروع النقل العام بالحافلات لا يقتصر تأثيره الإيجابي على الفرص الاستثمارية التي يوفرها والمردود الاقتصادي من ذلك، إنما يتعدى ذلك بتوفير فرص وظيفية عديدة، بالإضافة إلى أنه يسهم في تحسين البيئة وتقليل الضوضاء.

يذكر أن مجلس الوزراء كان قد وافق على تشغيل مشروع النقل العام بالحافلات في مدن ومحافظات المملكة، على أن يشمل في مرحلته الأولى 6 مدن ومحافظات، تشمل كلاً من حاضرة جازان (جازان وصبيا وأبو عريش)، ومدينة بريدة، ومحافظة عنيزة، ومحافظة الطائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان