الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات النيابة العامة: يُحظر السماح للآخرين باستخدام حسابك المصرفي.. وهذا هو الاستثناء محمد يوسف إلى رحمة الله آل مشيط: الخطاب الملكي الشوري خارطة طريق تسترشد منها المملكة مواصلة مسيرتها الرائدة خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير الصحة على الجهود في مجال التحول الرقمي القبض على صاحب فيديو “تعنيف ابنته” عقب خروجها من ‏المدرسة سعوديات في معرض “رؤي عربية” بباريس امين منطقة جازان يستقبل رئيس واعضاء بلدي قوز الجعافرة ويطلع على التقرير السنوي لاعمال المجلس البلدي مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

“النيابة العامة” توجه بتحريك دعوى جزائية تجاه عاملة ظهرت في فيديو وهي تعنف طفلاً داخل حضانة

الزيارات: 70
التعليقات: 0
“النيابة العامة” توجه بتحريك دعوى جزائية تجاه عاملة ظهرت في فيديو وهي تعنف طفلاً داخل حضانة
http://www.athrnews.org/?p=392331
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدرت النيابة العامة أمراً بتحريك دعوى جزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال بشأن مقطع الفيديو المتداول الذي يظهر عاملة في إحدى الحضانات وهي تعامل طفلاً بطريقة عنيفة ومسيئة.

وأوضح مصدر مسؤول في النيابة العامة، أنه بناء على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن المقطع المتداول الذي ظهرت خلاله العاملة وهي تقوم بمعاملة أحد الأطفال معاملة عنيفة ومسيئة معرضة إياه للضرر والإيذاء الجسدي، قد أصدرت النيابة العامة أمرها بتحريك الدعوى الجزائية حول القضية.

وأضاف أن الأمر تضمن مباشرة إجراءات الاستدلال بعد التحقق من صحة المقطع ونسبته لمن ظهرت به، وانطوائه على ما يوجب مباشرة الاختصاص، واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجانية؛ والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل ذكر في وقت سابق أن وحدة الحماية الاجتماعية في الرياض تنسق حالياً مع الجهات الأمنية للوصول إلى موقع تصوير الفيديو والتحقق من هذه الحالة؛ وتطبيق نظام حماية الطفل في حق السيدة المعنِّفة.

يذكر أن مقطع الفيديو المتداول أظهر سيدة وهي تقوم بسحب طفل على الأرض بعنف داخل أحد فصول الحضانة، ما أثار موجة كبيرة من الجدل وسط مطالبات بالقبض عليها واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان