السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا تدعو المُبتعثين إلى الابتعاد عن مناطق التظاهرات مصدر: إعادة تشغيل قطار الحرمين قريباً مع تطبيق إجراءات احترازية الإجراءات الكاملة للصلاة بالمسجد النبوي.. أبرزها الطاقة الاستيعابية 40% وإيقاف توزيع ماء زمزم “آل الشيخ” يلوم إماماً على تغيير سجاد جامع من نوع فاخر رغم أنه بحالة جيدة ويصف ذلك بالعبث متى يتم غسل الكمامة القماشية ومن أي قماش تُصنع؟.. “الصحة” توضح هذه هي الفئات غير المسموح لها بالحضور لمقرات العمل “التعليم” تعلن موعد بدء التسجيل عبر نظام نور للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال “التعليم”: إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من الدوام وزير الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر لذا نعتمد على التزامكم متحدث “التجارة”: علينا أن نكمل ما بدأناه بالتزام التعليمات الصحية لنتجاوز هذه الظروف ديوان المظالم يعتمد خطة عمل شاملة لاستئناف عودة أعمال ديوان المظالم ومحاكمه بموافقة الملك.. “السديس” يعتمد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي بدءًا من الأحد القادم

تذاكر النهائي الآسيوي في موقع “حراج”.. والجماهير الهلالية: عيب!

الزيارات: 185
التعليقات: 0
تذاكر النهائي الآسيوي في موقع “حراج”.. والجماهير الهلالية: عيب!
http://www.athrnews.org/?p=392337
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

لم تمض سوى دقائق معدودة على طرح تذاكر ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا والذي سيقام مساء الغد، حتى أُعلن نفاذ التذاكر.

وطرحت إدارة الهلال التذاكر بأسعار متفاوتة، بدأت من 50 ريالًا ووصلت إلى 5 آلاف ريال للنهائي الذي سيقام على ملعب جامعة الملك سعود ويتسع لقرابة 22 ألف متفرج.

ومنذ نفاد التذاكر، امتلأ موقع "حراج" بالعديد من المعرفات التي طرحت التذاكر بأسعار فلكية مضاعفة لسعرها الأصلي أربع وخمس مرات.

وأبدى عدد من الجماهير الزرقاء تذمرهم مما حدث، حيث استغربت من سرعة النفاد للتذاكر، حيث كتب المغرد عبدالله السبيّل: "التأخير في طرح التذاكر ونفادها خلال دقيقتين يطرح أكثر من علامة استفهام"، فيما كتب المغرد أبو نورة: "ما حدث مهزلة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان