السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

“مدني المدينة” يطلق تحذيرات من تقلبات جوية في عدد من محافظات المنطقة

الزيارات: 209
التعليقات: 0
“مدني المدينة” يطلق تحذيرات من تقلبات جوية في عدد من محافظات المنطقة
http://www.athrnews.org/?p=392346
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

حذرت المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة، من حالة عدم استقرار وتقلبات جوية تشهدها بعض محافظات المنطقة، اعتباراً من اليوم الجمعة وحتى الإثنين القادم، وذلك بناء على توقعات الهيئة العامة للأرصاد والدفاع المدني.

ودعا الدفاع المدني سكان منطقة المدينة المنورة من مواطنين ومقيمين لأخذ الحيطة والحذر، خاصة في محافظات "الحناكية، المهد، ينبع، وبعض أجزاء محافظة ينبع العلا".

وأوضح متحدث الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد خالد مبارك الجهني، أن التوقعات تشير إلى احتمال هطول أمطار على المحافظات المذكورة، مصحوبة بتساقط البرد، ونشاط للرياح السطحية، ويتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 45 كم/الساعة، وأن تثير الأتربة والغبار خلال ساعات النهار.

وأكد العميد الجهني، أن الدفاع المدني اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية، لمواجهة الحالة من استعداد وجاهزية لفرق الدفاع المدني، لتقديم جميع خدماته من عبر الرقم 998، والتنسيق مع الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني للقيام بمهامها وتطبيق خطط المواجهة إذا استدعى الأمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان