السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

الكشف عن هوية أحد المتورطين في واقعة تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء

الزيارات: 209
التعليقات: 0
الكشف عن هوية أحد المتورطين في واقعة تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء
http://www.athrnews.org/?p=392377
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نقلت وسائل إعلام دولية عن هيئة الإذاعة الدنماركية أمس (الجمعة)، كشفها هوية أحد المتورطين في واقعة تفجير طائرة الركاب الروسية فوق مدينة سيناء المصرية عام 2015؛ وتسبّب في مقـتل أكثر من 200 شخص.

وأوضحت الإذاعة الدنماركية، أن إرهابياً دنماركياً من أصل لبناني يدعى باسل حسن متورطٌ في تفجير الطائرة الروسية.

وبيّنت الإذاعة أن تلك المعلومات جرى الحصول عليها من خلال اعترافات الإرهابي الأسترالي خالد خياط الذي يحقق معه بتهمة التخطيط لتفجير طائرة تابعة لشركة الاتحاد للطيران الإماراتية قبل نحو عامين.

يُشار إلى أن باسل حسن المولود عام 1987 اسمه الحقيقي محمد باسل الشيخ، وتخرج في كلية الهندسة، كما أنه يعدّ شخصية رئيسية في العمليات الخارجية لتنظيم داعـش الإرهابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان