الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس “بوابة الدرعية”: أولوية الاستثمار في المشروع للمواطنين.. وتحقيق العائدات بعد 5 أعوام مواطنة تتهم مضيفة بالاعتداء عليها وإجبارها على النزول من رحلة داخلية مصادر: إغلاق مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة بشكل نهائي عطل فني بطائرة “السعودية” يتسبب في تأجيل رحلة طيران داخلية 24 ساعة محامٍ: يحق للمتضررين من حفريات “قطار الرياض” رفع دعوى قضائية لتعويضهم بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020” أبرزها منع اللافتات ومكبرات الصوت.. أوراوا يضع قائمة محظورات أمام جماهير الهلال السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات النيابة العامة: يُحظر السماح للآخرين باستخدام حسابك المصرفي.. وهذا هو الاستثناء

الكشف عن هوية أحد المتورطين في واقعة تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء

الزيارات: 109
التعليقات: 0
الكشف عن هوية أحد المتورطين في واقعة تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء
http://www.athrnews.org/?p=392377
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نقلت وسائل إعلام دولية عن هيئة الإذاعة الدنماركية أمس (الجمعة)، كشفها هوية أحد المتورطين في واقعة تفجير طائرة الركاب الروسية فوق مدينة سيناء المصرية عام 2015؛ وتسبّب في مقـتل أكثر من 200 شخص.

وأوضحت الإذاعة الدنماركية، أن إرهابياً دنماركياً من أصل لبناني يدعى باسل حسن متورطٌ في تفجير الطائرة الروسية.

وبيّنت الإذاعة أن تلك المعلومات جرى الحصول عليها من خلال اعترافات الإرهابي الأسترالي خالد خياط الذي يحقق معه بتهمة التخطيط لتفجير طائرة تابعة لشركة الاتحاد للطيران الإماراتية قبل نحو عامين.

يُشار إلى أن باسل حسن المولود عام 1987 اسمه الحقيقي محمد باسل الشيخ، وتخرج في كلية الهندسة، كما أنه يعدّ شخصية رئيسية في العمليات الخارجية لتنظيم داعـش الإرهابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان