الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محامٍ: يحق للمتضررين من حفريات “قطار الرياض” رفع دعوى قضائية لتعويضهم بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020” أبرزها منع اللافتات ومكبرات الصوت.. أوراوا يضع قائمة محظورات أمام جماهير الهلال السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات النيابة العامة: يُحظر السماح للآخرين باستخدام حسابك المصرفي.. وهذا هو الاستثناء محمد يوسف إلى رحمة الله آل مشيط: الخطاب الملكي الشوري خارطة طريق تسترشد منها المملكة مواصلة مسيرتها الرائدة خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير الصحة على الجهود في مجال التحول الرقمي القبض على صاحب فيديو “تعنيف ابنته” عقب خروجها من ‏المدرسة

كيف رد “المطلق” على متصل ادعى رؤيته وهو يحتفل بالمولد النبوي في المدينة؟

الزيارات: 71
التعليقات: 0
كيف رد “المطلق” على متصل ادعى رؤيته وهو يحتفل بالمولد النبوي في المدينة؟
http://www.athrnews.org/?p=392380
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رد عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله المطلق، على ادعاء أحد الأشخاص برؤيته وهو يحتفل بالمولد النبوي في المدينة المنورة.

وفوجئ في حديثه لبرنامج "استديو الجمعة" على إذاعة "نداء الإسلام"، بمتصل يذكره بنفسه قبل طرح استفسار عليه قائلاً له: "إنه وجده يحتفل بالمولد في المدينة المنورة فهل يتذكره؟".

وقال المطلق في رده على حديث الشخص: "هل يا شيخ أنا محتفل بالمولد؟"، ليرد المتصل: "لا أنت محتفل بحب الرسول"، فيعاود المطلق حديثه للمتصل: "يعني لم أحتفل بالمولد".

وأضاف: "لا أعرف أنه في يوم من الأيام صادف المولد وأنا في المدينة المنورة لا أذكر، دائماً يا أخي أكون في الرياض وأخطب في هذه المناسبة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان