الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين عام غرفة جازان يزور “جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن مجموعة الأعمال لدول مجموعة العشرين تضع خطة لمعالجة تداعيات تفشّي الوباء مجدداً والتعافي منه وتصدر دعوة للعمل من أجل التعاون ” عن بعد “ “الترفيه” تعلن عن البرتوكولات الصحية للعروض الحية في المطاعم والمقاهي “الجمعية الفقهية” تكمل استقبال البحوث المتعلقة بجائحة “كورونا” استعداداً لتقييمها ونشرها “الصحة”: تسجيل 52 وفاة و 4207 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4398 حالة السفارة باليابان: نتابع آثار الأمطار.. وعلى المواطنين اتباع تعليمات السلطات الرسمية «مسام» ينتزع أكثر من ألف لغم باليمن في أول أسبوع من يوليو مهندسو «أرامكو» يؤدون الاختبار المهني عن بُعد غرفة عمليات الهلال الأحمر: تلقينا 442 ألف مكالمة إسعافية خلال يونيو “الحج” تفتح التسجيل في الموقع المخصص لاستقبال طلبات الراغبين في الحج من المقيمين مصادر: شركة “النهدي الطبية” تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام

بريان ماشامر رئيساً لمتنزه “6 فلاجز القدية”

الزيارات: 177
التعليقات: 0
بريان ماشامر رئيساً لمتنزه “6 فلاجز القدية”
http://www.athrnews.org/?p=392582
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت "6 فلاجز الدولية" تعيين بريان ماشامر رئيساً لمتنزه "6 فلاجز القدية"، مبينةً أنه يمتلك خبرة عملية تمتد لأكثر من 25 عاماً، أشرف خلالها على تطوير عديد من المتنزهات الترفيهية العالمية في دول مثل سنغافورة، والإمارات، وماليزيا، والمملكة.

ورحب رئيس شركة 6 فلاجز الدولية لتطوير المتنزهات الترفيهية ديفيد مكيليبس، بانضمام بريان لقيادة "واحد من أكثر المشاريع الترفيهية إثارة وتشويقاً في العالم"، مؤكداً أن خبرته المهنية ستشكل إضافة قيّمة في مسيرة المتنزه نحو إنشاء وجهة عالمية بكل المعايير.

من جهته، أكد ماشامر أن هذه فرصة العمر بالنسبة له، معبراً عن سعادته بالانضمام إلى فريق "6 فلاجز"، والتعاون في تقديم العلامة التجارية المميزة للشركة في المملكة، مؤكداً ثقته بأن "6 فلاجز القدية" ستغيّر من قواعد اللعبة على مستوى المنطقة في مجال الترفيه العائلي.

ومن المقرر افتتاح "6 فلاجز القدية" عام 2023 كجزء من المرحلة الأولى لمشروع القدية.

وسيقام المتنزه على مساحة 32 هكتاراً، تضم 28 لعبةً ومعلماً جاذباً في مناطق المشروع الستة (مدينة التشويق، والينابيع الغامضة، ومدينة البخار، وحدائق الغسق، ووادي الثروات، والمعرض الكبير). كما سيضم مجموعة من الأفعوانيات مثل "رحلة الصقر "، التي تعد أطول وأعلى وأسرع أفعوانية في العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان