الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” تعليم الليث” : انطلاقة التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت 2020 الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

“التعليم” تعلن ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة

الزيارات: 280
التعليقات: 0
“التعليم” تعلن ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة
http://www.athrnews.org/?p=392628
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أعلنت وزارة التعليم عن آليات ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة، ووجهت جميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات للتقيد بالتعليمات الواردة بهذا الشأن.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها اليوم الأحد، أن الضوابط تعتمد على عددٍ من الحالات الاجتماعية، والطبية التي قد يتعرض لها المعلم والمعلمة على رأس العمل، كذلك ذوو شهداء الواجب.

وتشتمل الضوابط الحالات الطبية على (مرض المعلم أو المعلمة، مرض أحد الأبناء، مرض زوجة المعلم أو زوج المعلمة، مرض والد أو والدة المعلم أو المعلمة)، كما تتضمن الحالات الاجتماعية (المعلم أو المعلمة الوحيد لأم أرملة أو مطلقة، وفاة والد المعلم أو المعلمة، وفاة زوج المعلمة، وفاة زوجة المعلم، طلاق المعلمة، سجن زوج المعلمة أو والد المعلمة (غير المتزوجة) أو والد المعلم.

وأشارت إلى أنه يتم رفع طلبات المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة عبر برنامج (عين لخدمات المعلم)، حيث تقوم اللجنة الفرعية بدراسة طلبات النقل والتأكد من صحة وتوفر جميع المستندات المطلوبة لكل حالة وفقاً لعدد من الضوابط، ثم ترفع إلى اللجنة الرئيسة، موضحاً فيها مكان وسبب النقل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان