الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصرامي” يحسم الجدل حول اهتمام النصر بـ”المولد” و”عسيري” “البكيري” يستعين بجماهير الأهلي لإثبات مزايدات “عسيري” غربلة إدارية وفنية في صفوف “الاتحاد” وزير الرياضة المصري يناقش مع رئيس اتحاد الكرة خارطة طريق لعودة النشاط تكتل بين أندية الدرجة الأولى ضد اتحاد الكرة.. والمطالبة بـ20 مليون ريال “الأمن العام” يحدد ضوابط استقبال مراجعي مراكز الشرط وإدارات المرور “الخطوط الحديدية”: اصطدام سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “البيئة”: 109 ملايين ريال لأكثر من 80 ألف مربٍّ ضمن برنامج دعم صغار مربي الماشية فريق طبي ينجح في إعادة جزء من الدماغ إلى رأس طفل حديث الولادة في الدمام سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح

“سكني” يُسلم المستفيدين فللاً سكنية بـ26 مشروعاً موزعة على 5 مناطق

الزيارات: 157
التعليقات: 0
“سكني” يُسلم المستفيدين فللاً سكنية بـ26 مشروعاً موزعة على 5 مناطق
http://www.athrnews.org/?p=392656
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يواصل برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان تسليم الفلل الجاهزة في عدد من مشاريع الوزارة في مختلف مناطق المملكة.

وتسلم المستفيدون خلال شهر أكتوبر الماضي وحداتهم في 26 مشروعاً موزعة على 5 مناطق حول المملكة، بعد استكمالهم عمليات الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وأوضح "سكني" أنه في شهر أكتوبر جرى تسليم فلل سكنية بـ8 مشاريع بمنطقة الرياض، وفلل بـ4 مشاريع بالمنطقة الشرقية، وفي 10 مشاريع بمنطقة القصيم، بالإضافة إلى ثلاثة مشاريع في جازان ومشروعين في مكة المكرمة.

وتتوزع مشاريع وزارة الإسكان للوحدات السكنية الجاهزة في عدد من مدن ومحافظات المملكة، حيث أعلنت الوزارة عن 40 مشروعاً توفر نحو 14 ألف وحدة سكنية من نوع "فيلا" تصل مساحتها إلى 500 متر مربع، وتتميز تلك المشاريع بتكامل البنية التحتية وكامل الخدمات، ويمكن استعراض مشاريع الوزارة وتفاصيل الوحدات السكنية عبر الرابط.

وتعمل وزارة الإسكان على تسليم الوحدات للمواطنين فور الانتهاء منها، وفق الجداول الزمنية المتفق عليها؛ وذلك لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان برفع نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان