الاثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ( 750 ) مشاركاً ومشاركة في فعالية ” أمشي .. لصحتي ” بتعليم جازان جمعية الثقافة والفنون تختتم دورة “الاداء المسرحي” بالمعهد العلمي بضمد البحرين بطلاً لكأس الخليج لأول مرة في تاريخها بعد فوزها على السعودية “المسابقات” تحدد مواعيد مباريات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين الشاورما وراء تسمم 80 شخصًا في محايل عسير تقلبات جوية على الرياض والشرقية والقصيم غداً وبعد غد.. وحالة مطرية بمعظم المناطق الخميس توقعات بإقرار الميزانية العامة للدولة للعام 2020 غداً الإثنين تشمل نشاط التأمين.. “الزكاة والدخل” تطبق تعديلات لائحة جباية الزكاة الشهر المقبل “فيفا” يكشف عن الكرة الرسمية لكأس العالم للأندية 2019 “البيئة” تكافح الجراد الصحراوي وتعالج ما مساحته 7770 هكتارا في عدد من المناطق الطيران المدني: 75% نسبة رضا المسافرين خلال شهر نوفمبر في مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة مدينة الملك سعود الطبية تنفي استقبال حالات بسبب الدخان الجديد

مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض الملاريا” بابتدائيه ومتوسطه مروس العزيين بهروب

الزيارات: 188
التعليقات: 0
مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض الملاريا” بابتدائيه ومتوسطه مروس العزيين بهروب
http://www.athrnews.org/?p=392768
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام الفريق الصحي بقسم التوعية الصحيه صباح هذا اليوم الأثنين بإلقاء محاضرة توعوية عن "مرض الملاريا والوقايه منها" تضمنت عدة محاور هامة.

ضمن برنامج الشراكة المجتمعية استضافت مدرسة مروس العزيين الإبتدائية والمتوسطة بهروب الأستاذ إبراهيم الجريبي أخصائي نواقل مركز المرض بهروب والأستاد محمد الحكمي   والأستاد إبراهيم شبعاني المنسق الفني للمركز.

حيث ابتدأت المحاضرة بشرح وعرض كيفيه الوقايه من هذا المرض ومعرفه اسبابه وكيفية الإسهام في الحد من انتشاره لكون الطلاب شريحه هامة من الشرائح المستهدفة أعقبته مشاركات للطلاب وأسئلة .

وفي ختام الفعالية ثمن قائد مدرسة ابتدائية ومتوسطة مروس العزيين بهروب الأستاذ: أحمد بن يحي العزي ووكيل المدرسه الأستاذ : حسين عبدالله عتين والمرشد الطلابي الأستاذ : موسى هاشم والمرشد الصحي الأستاذ أحمد الفيفي ومعلمي وطلاب المدرسة على تسهيل المهمة وحسن الاستقبال مثل هذه المبادرات والمشاركات التي تصب في خدمة الطالب ومجتمعة ، مثنياً على اسهامات مركز نواقل المرض بهروب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان