الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العدل” تطلق دليلا إرشادياً مرئياً لخدماتها الإلكترونية “الجوازات” توضح مدى إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل أزمة كورونا «الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة 6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات «خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله الحقيل يعتمد إستراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً المملكة تؤكد أنها تبذل جهوداً متواصلة ومستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص انطلاقاً من التزامها بأحكام الشريعة الإسلامية “الصحة”: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2945 حالة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر عدد (4) طائرات بدون طيار “مفخخة”، أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة مفتي هونج كونج: المملكة قدمت نموذجاً يحتذى به في العالم خلال جائحة كورونا إمام المسجد النبوي: غنى العبد في اضطراره إلى ربه “المسابقات” تطلب من الأندية إجراء حجوزات الطيران لكافة مبارياتها بالدوري

مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض الملاريا” بابتدائيه ومتوسطه مروس العزيين بهروب

الزيارات: 459
التعليقات: 0
مركز مكافحة نواقل المرض بهروب يلقي محاضرة عن “مرض الملاريا” بابتدائيه ومتوسطه مروس العزيين بهروب
http://www.athrnews.org/?p=392768
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام الفريق الصحي بقسم التوعية الصحيه صباح هذا اليوم الأثنين بإلقاء محاضرة توعوية عن "مرض الملاريا والوقايه منها" تضمنت عدة محاور هامة.

ضمن برنامج الشراكة المجتمعية استضافت مدرسة مروس العزيين الإبتدائية والمتوسطة بهروب الأستاذ إبراهيم الجريبي أخصائي نواقل مركز المرض بهروب والأستاد محمد الحكمي   والأستاد إبراهيم شبعاني المنسق الفني للمركز.

حيث ابتدأت المحاضرة بشرح وعرض كيفيه الوقايه من هذا المرض ومعرفه اسبابه وكيفية الإسهام في الحد من انتشاره لكون الطلاب شريحه هامة من الشرائح المستهدفة أعقبته مشاركات للطلاب وأسئلة .

وفي ختام الفعالية ثمن قائد مدرسة ابتدائية ومتوسطة مروس العزيين بهروب الأستاذ: أحمد بن يحي العزي ووكيل المدرسه الأستاذ : حسين عبدالله عتين والمرشد الطلابي الأستاذ : موسى هاشم والمرشد الصحي الأستاذ أحمد الفيفي ومعلمي وطلاب المدرسة على تسهيل المهمة وحسن الاستقبال مثل هذه المبادرات والمشاركات التي تصب في خدمة الطالب ومجتمعة ، مثنياً على اسهامات مركز نواقل المرض بهروب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان