السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان الحملات الميدانية المشتركة تضبط 4.2 مليون مخالف في كافة مناطق المملكة في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي التعاون والرائد يتأهلان لدور ثمن نهائي من مسابقة كأس الملك الجهني: فرصة مهيأة لهطول الأمطار على عدد من المناطق خلال ساعات «مستشفى الملك خالد للعيون» يحصد المراكز الأولى لجائزة وزارة الصحة تكريم أصغر مشاركة بفعاليات اليوم العالمي للتطوع في عسير 1.4 مليون معتمر وصلوا المملكة حتى الأربعاء الماضي.. وهذه أكثر الجنسيات قدوماً لتوفير الوقود.. “مركز كفاءة الطاقة” ينصح باستخدام تطبيقات الخرائط و وزن الأذرعة أمانة الرياض: نعمل مع جامعة الإمام على تنفيذ حلول تضمن سلامة الطلاب والطالبات على طريق عثمان بالتواريخ… الوليد بن طلال: الهلال هو الوحيد الذي حقق جميع بطولات آسيا بكافة مسمياتها “العيسى” مجددًا: نتائج طلابنا في الاختبارات الدولية دون المتوسط

حمد الله يعلن اعتزاله اللعب دوليًّا

الزيارات: 101
التعليقات: 0
حمد الله يعلن اعتزاله اللعب دوليًّا
http://www.athrnews.org/?p=392858
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، اعتزاله اللعب دوليًّا مع منتخب بلاده المغرب.

وذكر حمدالله، عبر حسابه الرسمي على تطبيق مشاركة الصور عبر الإنترنت «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله، لقد قررت أن أعتزل اللعب دوليًّا».

وجاء قرار حمد الله بعد أن استبعده البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، من القائمة التي ستواجه منتخبي موريتانيا وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

وكان حمد الله استدعي لقائمة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر الصيف الماضي، غير أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدرب السابق للفريق، فضل استبعاده بعد أزمة بين اللاعب وزملائه عقب خلاف على أولوية تسديد ركلة جزاء في مباراة ودية قبل انطلاق البطولة.

ويلعب حمد الله في نادي النصر؛ حيث حقق معه الموسم الماضي لقب دوري المحترفين، والذي توج فيه حمد الله بلقب الهداف، برصيد 34 هدفًا، في أول مواسمه قادمًا من الريان القطري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان