الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

حمد الله يعلن اعتزاله اللعب دوليًّا

الزيارات: 267
التعليقات: 0
حمد الله يعلن اعتزاله اللعب دوليًّا
http://www.athrnews.org/?p=392858
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، اعتزاله اللعب دوليًّا مع منتخب بلاده المغرب.

وذكر حمدالله، عبر حسابه الرسمي على تطبيق مشاركة الصور عبر الإنترنت «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله، لقد قررت أن أعتزل اللعب دوليًّا».

وجاء قرار حمد الله بعد أن استبعده البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، من القائمة التي ستواجه منتخبي موريتانيا وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

وكان حمد الله استدعي لقائمة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر الصيف الماضي، غير أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدرب السابق للفريق، فضل استبعاده بعد أزمة بين اللاعب وزملائه عقب خلاف على أولوية تسديد ركلة جزاء في مباراة ودية قبل انطلاق البطولة.

ويلعب حمد الله في نادي النصر؛ حيث حقق معه الموسم الماضي لقب دوري المحترفين، والذي توج فيه حمد الله بلقب الهداف، برصيد 34 هدفًا، في أول مواسمه قادمًا من الريان القطري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان