الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الربيعة: “الصحة” بصدد افتتاح 10 مستشفيات خلال العام القادم ونسبة الرضا عن خدماتها تجاوز 74% سمو الأمير خالد الفيصل يرعى افتتاح فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب غداً وزير الإعلام يدشن بوابة الاتصالات الإدارية وإدارة العمل 2020 بالوزارة وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي أمير الكويت: السعودية تتعرض لهجمات آثمة ومنطقتنا تشهد تصعيدًا خطيرًا القمة الخليجية: استمرار التعاون مع الدول الشقيقة لمواجهة أي تهديد عسكري وزير الخارجية: القادة الخليجيون أكدوا على أهمية تماسك دول المجلس شرطة منطقة القصيم : التوصل لمواطنة نشرت مقطع فيديو احتوى ألفاظاً وعبارات تتضمن الإساءة والتشهير بالغير خادم الحرمين الشريفين يقيم مأدبة غداء تكريمًا لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون وزير الإسكان: خدمنا 300 ألف أسرة خلال عام.. واكتمال المنظومة أسهم في تجاوز مستهدفاتنا لتقييم البضائع .. اتفاقية بين “الغذاء والدواء” و”الجمارك” للارتقاء بالخدمات سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يؤكد على أهمية دور المجلس الاستشاري لخدمة ذوي الإعاقة بالمنطقة

الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه

الزيارات: 78
التعليقات: 0
الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه
http://www.athrnews.org/?p=392885
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وافق مجلس الشورى خلال جلسته التي عُقدت اليوم الإثنين على تعديل إحدى مواد مشروع النظام الجزائي للاعتداء على المال العام، بحيث يتضمن الحكم على من يثبت إدانته بالاختلاس أو السرقة من المال العام، الإلزام برد المال محل الجريمة أو رد قيمته.

ويصبح نص المادة العاشرة من النظام بعد تعديلها كالتالي: "دون إخلال بالعقوبة المقررة للجريمة، يحكم على من تثبت إدانته برد المال محل الجريمة أو رد قيمته، وأي مكسب ترتب من ذلك المال".

واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التعديل المقترح, وما أبداه عدد من الأعضاء من آراء وملحوظات حوله.

كما وافق المجلس على تعديل الفقرة (أ) من المادة (66) من ضريبة الدخل، والمادة (49) من نظام ضريبة القيمة المضافة، والمادة (27) من نظام الضريبة الانتقائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان