السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان الحملات الميدانية المشتركة تضبط 4.2 مليون مخالف في كافة مناطق المملكة في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي التعاون والرائد يتأهلان لدور ثمن نهائي من مسابقة كأس الملك الجهني: فرصة مهيأة لهطول الأمطار على عدد من المناطق خلال ساعات «مستشفى الملك خالد للعيون» يحصد المراكز الأولى لجائزة وزارة الصحة تكريم أصغر مشاركة بفعاليات اليوم العالمي للتطوع في عسير 1.4 مليون معتمر وصلوا المملكة حتى الأربعاء الماضي.. وهذه أكثر الجنسيات قدوماً لتوفير الوقود.. “مركز كفاءة الطاقة” ينصح باستخدام تطبيقات الخرائط و وزن الأذرعة أمانة الرياض: نعمل مع جامعة الإمام على تنفيذ حلول تضمن سلامة الطلاب والطالبات على طريق عثمان بالتواريخ… الوليد بن طلال: الهلال هو الوحيد الذي حقق جميع بطولات آسيا بكافة مسمياتها “العيسى” مجددًا: نتائج طلابنا في الاختبارات الدولية دون المتوسط

طالبة جامعية تثير الرعب بين زميلاتها بعد إحضارها ثعباناً في المدينة

الزيارات: 285
التعليقات: 0
طالبة جامعية تثير الرعب بين زميلاتها بعد إحضارها ثعباناً في المدينة
http://www.athrnews.org/?p=392924
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أثارت طالبة بجامعة طيبة في المدينة المنورة الذعر بين زميلاتها، بعد جلبها ثعباناً داخل أحد المعامل بالجامعة أول أمس (الأحد)، فيما أكدت الجامعة اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

وأوضحت جامعة طيبة في بيان لها، أن إدارة الأمن والسلامة بالجامعة تلقت بلاغاً من قبل شطر الطالبات، عن وجود ثعبان داخل معمل الحاسب الآلي ليتم متابعة الأمر بعدما تم إخلاء الطالبات من خلال أستاذة المقرر.

وأضافت الجامعة أنه تبين أن إحدى الطالبات جلبت ثعبان حقول من نوع "أبو سيور" غير السام ومنزوع الأنياب ومستورد من خارج المملكة اشترته من أحد المتاجر بالمدينة، من أجل إثارة الرعب بين الطالبات، وتسلل الثعبان من حقيبة الطالبة إلى القاعة دون حدوث أي إصـابات.

وأشارت إلى أن الجهات المختصة عملت على زيارة المتجر للتأكد من صحة المعلومات، مؤكدة أنه تم اتخاذ كل الإجراءات النظامية والقانونية بحق الطالبة، وأنها حريصة على سلامة الطلاب والطالبات بما يضمن بيئة تعليمية صحية خالية من المخاطر.

وأكدت الجامعة أنها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة وفق الأنظمة مع كل من يقدم أو ينقل معلومات غير صحيحة أو مضللة للرأي العام عبر شبكات التواصل أو الوسائل الإعلامية، دون التواصل مع الجامعة والتأكد من صحة المعلومات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان