السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان الحملات الميدانية المشتركة تضبط 4.2 مليون مخالف في كافة مناطق المملكة في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي التعاون والرائد يتأهلان لدور ثمن نهائي من مسابقة كأس الملك الجهني: فرصة مهيأة لهطول الأمطار على عدد من المناطق خلال ساعات «مستشفى الملك خالد للعيون» يحصد المراكز الأولى لجائزة وزارة الصحة تكريم أصغر مشاركة بفعاليات اليوم العالمي للتطوع في عسير 1.4 مليون معتمر وصلوا المملكة حتى الأربعاء الماضي.. وهذه أكثر الجنسيات قدوماً لتوفير الوقود.. “مركز كفاءة الطاقة” ينصح باستخدام تطبيقات الخرائط و وزن الأذرعة أمانة الرياض: نعمل مع جامعة الإمام على تنفيذ حلول تضمن سلامة الطلاب والطالبات على طريق عثمان بالتواريخ… الوليد بن طلال: الهلال هو الوحيد الذي حقق جميع بطولات آسيا بكافة مسمياتها “العيسى” مجددًا: نتائج طلابنا في الاختبارات الدولية دون المتوسط

“الفيصل”: قرار تنظيم الهيئة العامة للرياضة نقطة تحول في نظام إدارة العمل

الزيارات: 177
التعليقات: 0
“الفيصل”: قرار تنظيم الهيئة العامة للرياضة نقطة تحول في نظام إدارة العمل
http://www.athrnews.org/?p=393073
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنظيم الهيئة العامة للرياضة.

وقال بهذه المناسبة: "هذا القرار المهم يمثل نقطة تحول في نظام إدارة العمل في الهيئة العامة للرياضة وتطوير جميع لوائحها الإدارية والمالية، وفق الأسس الحديثة التي تتوافق مع ‫رؤية المملكة 2030".

وأضاف: القطاع الرياضي بالمملكة يحظى بدعم غير محدود من القيادة الرشيدة، أثمر عن قفزات كبيرة في هذا القطاع الحيوي المهم، بتنظيم العديد من البطولات والفعاليات ‫الرياضية العالمية في الفترة الماضية، وسط متابعة واهتمام كبيرين محليًّا ودوليًّا.

‫وختم حديثه بالقول: "سنواصل العمل وبدعم القيادة الرشيدة في تطوير القطاع الرياضي بالمملكة لنصل ونحلق برياضة المملكة عاليًا في كل المحافل الإقليمية والدولية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان