الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 2264 جولة تفتيشية لموارد مكة تضبط 496 مخالفة فِرَق الحج البيطرية تكمل جاهزيتها في منافذ العاصمة المقدسة “أمانة جدة” تسمح للمطابخ بالذبح خلال أيام العيد بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية الشرقية .. 714 جولة رقابية تسفر عن ضبط 41 مخالفة “النقد” تطلق تطبيق “ساما تهتم” لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي “تركي بن طلال” يطلق مشروع “نشامى الحي” بجميع أحياء وقرى عسير جامعة جازان تدرب المعلمين عبر 12 برنامجًا للتطوير المهني مقتل شرطيين في إطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية.. والفاعل ينتحر 3 قطاعات تقود الأسهم السعودية للصعود بمستهل التعاملات «الضمان الصحي»: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال الشهر الماضي المؤسسة العامة للتقاعد توضح 4 خطوات لضم «خدمة حكومي» سمو نائب أمير منطقة جازان يطلع على أعمال فرع وزارة البيئة والزراعة بالمنطقة خلال فترة جائحة كورونا

شهود عيان يروون تفاصيل مثيرة في واقعة طـعن الفرقة المسرحية بحديقة الملز

الزيارات: 199
التعليقات: 0
شهود عيان يروون تفاصيل مثيرة في واقعة طـعن الفرقة المسرحية بحديقة الملز
http://www.athrnews.org/?p=393103
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

روى شهود عيان ممن كانوا متواجدين بحديقة الملك عبدالله في حي الملز وسط الرياض، لحظة قيام مقيم بطـعن أفراد فرقة مسرحية كانوا يقدمون عرضاً ضمن فعاليات "موسم الرياض"، تفاصيل مثيرة حول الحـادثة التي وقعت أول أمس (الإثنين).

وقال شهود العيان إن المعـتدي كان يحمل حقيبة صغيرة ألقاها نحو المسرح عند صعوده قبل أن يستل سكـينه ويوجه الطعـنات إلى أعضاء الفرقة، كما كان يحمل عبـوتين معـبأتين بمادة مجهولة وأداة حـادة أخرى.

وأضافوا أن المعتـدي حاول اللحاق بسيدة من أعضاء الفرقة لكن أحد العاملين تدخل وأسقطه ونجح في تعطيله وإنقـاذ باقي أعضاء الفرقة وتسهيل ابتعادهم عن منطقة الخـطر، وحاول المعتـدي الهـرب لكن تمكن رجال الأمن من الإمساك به.

في السياق ذاته، أكدت مصادر أن الأجهزة الأمنية تواصل تحقـيقاتها مع الجـاني لمعرفة دوافعه، وهل له صلة بتـنظيمات إرهـابية أو متورط مع أشخاص آخرين في الواقـعة، مبينة أن المعتـدي يملك إقامة نظامية ويعمل في مجال المقاولات كعامل معماري على كفالة مؤسسة خاصة.

يذكر أن شرطة الرياض قد أوضحت في بيان لها أن الجـاني مقيم يحمل الجنسية اليمنية وعمره (33 عاماً)، مشيرة إلى أنه قُدمت الرعاية الطبية للمصـابين الذين تعـرضوا لجـروح سطحية وحالتهم مستقرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان