الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برعاية مركزي نشاط السادلية والمبترية .. أهالي قرى جنوب أبوعريش يحتفون بالرائد ” السيلاني “ سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم اتحاد الكرة يعتمد 7 أجانب ولاعب مواليد في الموسم المقبل مواطنة: أنا مستقلة مادياً وليس لدي عقد إيجار فكيف أثبت الاستقلالية؟.. “حساب المواطن” يجيب اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين

سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف

الزيارات: 299
التعليقات: 0
سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف
http://www.athrnews.org/?p=393118
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم، الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية سابقا الدكتور علاء نصيف والرئيس التنفيذي الجديد المكلف للمدينة المهندس عبدالهادي الجهني.

وفي بداية اللقاء ، نوه سمو أمير منطقة جازان بالجهود والأعمال التي قدمها الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية السابق طيلة فترة عمله , راجياً سموه التوفيق والسداد للرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المعين وزملائه كافة لتقديم كل ما يخدم المنطقة , سائلاً الله تعالى العون والسداد لكل ما فيه خدمة للدين والوطن والمواطن في ظل التوجيهات السديدة لولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ .

واستمع سموه خلال اللقاء لشرح مفصل عن سير العمل ومراحل الإنجاز بمشروعات مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحولية, ومشروعات الهيئة الملكية بجازان المنفذة بالمدينة والتي تحت التنفيذ والمعتمدة خلال الفترة السابقة, في مجالات الإسكان والبنى التحتية والخدمات العامة بالمدينة, و عن سير العمل بمشروع مصفاة البترول التي من المتوقع الانتهاء من تنفيذها بالكامل مع المنافع والمرافق الخدمية المساندة خلال الفترة القادمة.

وأكد سمو أمير منطقة جازان أهمية التنمية البشرية والاقتصادية لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية وتأثيرها الإيجابي على التخطيط العمراني للمشاريع المستقبلية , والاستفادة من الدعم الذي يلقاه القطاع الصناعي والاقتصادي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - بتخطيط وتشجيع الاستثمار بالمنطقة، بالإضافة إلى الدور الوطني للصناعات في مجال المسؤولية الاجتماعية.

من جانبه أعرب الدكتور نصيف والمهندس الجهني ، عن شكرهما لسمو أمير منطقة جازان على دعمه غير المحدود لمشروعات الهيئة, ومتابعته المباشرة ومتابعة سمو نائب أمير منطقة جازان وتوجيهاتهما الدائمة التي أثمرت مضاعفة للجهود والتعاون التام بين الهيئة وجميع الجهات, لتقديم كل ما يسهم في تنفيذ ونجاح جميع المشروعات بالمنطقة في الوقت المحدد لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان