الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العدل” تطلق دليلا إرشادياً مرئياً لخدماتها الإلكترونية “الجوازات” توضح مدى إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل أزمة كورونا «الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة 6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات «خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله الحقيل يعتمد إستراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً المملكة تؤكد أنها تبذل جهوداً متواصلة ومستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص انطلاقاً من التزامها بأحكام الشريعة الإسلامية “الصحة”: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2945 حالة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر عدد (4) طائرات بدون طيار “مفخخة”، أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة مفتي هونج كونج: المملكة قدمت نموذجاً يحتذى به في العالم خلال جائحة كورونا إمام المسجد النبوي: غنى العبد في اضطراره إلى ربه “المسابقات” تطلب من الأندية إجراء حجوزات الطيران لكافة مبارياتها بالدوري

“مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة

الزيارات: 271
التعليقات: 0
“مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة
http://www.athrnews.org/?p=393201
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذّرت الإدارة العامة للدفاع المدني بمكة المكرمة عموم المواطنين والمقيمين من تداعيات التقلبات الجوية المؤثرة التي تشهدها مكة اليوم (الأربعاء) والتي أعلنت عنها هيئة الأرصاد.

وأهاب المتحدث الرسمي للإدارة الرائد نايف الشريف بالجميع بضرورة التقيد بتعليمات وإرشادات السلامة والحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار خشية الانزلاق، والبعد عن التمديدات الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تفادياً للصعق الكهربائي.

وأوصى بتجنب الأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار أثناء البرق وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول، ومراعاة احتمال حدوث سيول منقولة، علاوة على الابتعاد عن الأجسام المتحركة وغير الثابتة أثناء نشاط الرياح.

وشدد على أن الإدارة اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والاستعداد والتهيؤ من خلال تطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان