الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طالب من كلية الحاسب الآلي بالليث يكتشف ثغرة أمنية لشركة “Google” ملخص تصريحات وزراء “العدل” و”الصحة” و”الإسكان” و”العمل” في ملتقى الميزانية وزير العمل: كل يتيم جديد يُحتضن من قبل أسرة حاضنة.. ودور الإيواء في طريقها للإغلاق الربيعة: “الصحة” بصدد افتتاح 10 مستشفيات خلال العام القادم ونسبة الرضا عن خدماتها تجاوز 74% سمو الأمير خالد الفيصل يرعى افتتاح فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب غداً وزير الإعلام يدشن بوابة الاتصالات الإدارية وإدارة العمل 2020 بالوزارة وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي أمير الكويت: السعودية تتعرض لهجمات آثمة ومنطقتنا تشهد تصعيدًا خطيرًا القمة الخليجية: استمرار التعاون مع الدول الشقيقة لمواجهة أي تهديد عسكري وزير الخارجية: القادة الخليجيون أكدوا على أهمية تماسك دول المجلس شرطة منطقة القصيم : التوصل لمواطنة نشرت مقطع فيديو احتوى ألفاظاً وعبارات تتضمن الإساءة والتشهير بالغير خادم الحرمين الشريفين يقيم مأدبة غداء تكريمًا لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون

المسحل: الجولة العاشرة لن تُؤجل

الزيارات: 82
التعليقات: 0
المسحل: الجولة العاشرة لن تُؤجل
http://www.athrnews.org/?p=393517
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اتحاد القدم سيجتمع مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ورابطة دوري المحترفين والأندية لتحديد الإستراتيجية المتبعة بالفترة المقبلة بعد مشاركة المنتخب السعودي في خليجي 24.

وقال المسحل لـ قناة 24 الرياضية: لدينا اجتماع مع الجهاز الفني للأخضر وأيضًا مع رابطة الدوري والأندية لوضع الإستراتيجية المتبعة بعد مشاركة الأخضر في البطولة الخليجية.

وأضاف المسحل: الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لن يتم تأجيلها وستُقام في موعدها ونعلم أن الوقت ضيق؛ لأن البطولة ستنطلق بعد أقل من 13 يوم، ولكننا سنجتمع وسنحدد الإستراتيجية المناسبة بالتشاور مع كل الأطراف.

وأعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات المنتخب السعودي وباقي المنتخبات المشاركة في بطولة خليجي 24، المقرر إقامتها في قطر.

وسيخوض المنتخب السعودي مباراته الأولى أمام منتخب الكويت يوم 27 نوفمبر على ملعب عبدالله بن خليفة.

أما المباراة الثانية للأخضر، فسوف تكون أمام منتخب البحرين يوم 30 نوفمبر على ملعب عبدالله بن خليفة.

أما المباراة الثالثة في دور المجموعات، فستكون أمام منتخب عُمان يوم 2 ديسمبر على ملعب عبدالله بن خليفة.

وجاء الأخضر في المجموعة الثانية بصحبة منتخبات الكويت والبحرين، وعُمان حامل لقب النسخة الماضية، وتواجد في المجموعة الأولى كل من قطر صاحبة الأرض، الإمارات، اليمن والعراق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان