الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين عام غرفة جازان يزور “جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن مجموعة الأعمال لدول مجموعة العشرين تضع خطة لمعالجة تداعيات تفشّي الوباء مجدداً والتعافي منه وتصدر دعوة للعمل من أجل التعاون ” عن بعد “ “الترفيه” تعلن عن البرتوكولات الصحية للعروض الحية في المطاعم والمقاهي “الجمعية الفقهية” تكمل استقبال البحوث المتعلقة بجائحة “كورونا” استعداداً لتقييمها ونشرها “الصحة”: تسجيل 52 وفاة و 4207 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4398 حالة السفارة باليابان: نتابع آثار الأمطار.. وعلى المواطنين اتباع تعليمات السلطات الرسمية «مسام» ينتزع أكثر من ألف لغم باليمن في أول أسبوع من يوليو مهندسو «أرامكو» يؤدون الاختبار المهني عن بُعد غرفة عمليات الهلال الأحمر: تلقينا 442 ألف مكالمة إسعافية خلال يونيو “الحج” تفتح التسجيل في الموقع المخصص لاستقبال طلبات الراغبين في الحج من المقيمين مصادر: شركة “النهدي الطبية” تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام

المسحل: الجولة العاشرة لن تُؤجل

الزيارات: 265
التعليقات: 0
المسحل: الجولة العاشرة لن تُؤجل
http://www.athrnews.org/?p=393517
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اتحاد القدم سيجتمع مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ورابطة دوري المحترفين والأندية لتحديد الإستراتيجية المتبعة بالفترة المقبلة بعد مشاركة المنتخب السعودي في خليجي 24.

وقال المسحل لـ قناة 24 الرياضية: لدينا اجتماع مع الجهاز الفني للأخضر وأيضًا مع رابطة الدوري والأندية لوضع الإستراتيجية المتبعة بعد مشاركة الأخضر في البطولة الخليجية.

وأضاف المسحل: الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لن يتم تأجيلها وستُقام في موعدها ونعلم أن الوقت ضيق؛ لأن البطولة ستنطلق بعد أقل من 13 يوم، ولكننا سنجتمع وسنحدد الإستراتيجية المناسبة بالتشاور مع كل الأطراف.

وأعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات المنتخب السعودي وباقي المنتخبات المشاركة في بطولة خليجي 24، المقرر إقامتها في قطر.

وسيخوض المنتخب السعودي مباراته الأولى أمام منتخب الكويت يوم 27 نوفمبر على ملعب عبدالله بن خليفة.

أما المباراة الثانية للأخضر، فسوف تكون أمام منتخب البحرين يوم 30 نوفمبر على ملعب عبدالله بن خليفة.

أما المباراة الثالثة في دور المجموعات، فستكون أمام منتخب عُمان يوم 2 ديسمبر على ملعب عبدالله بن خليفة.

وجاء الأخضر في المجموعة الثانية بصحبة منتخبات الكويت والبحرين، وعُمان حامل لقب النسخة الماضية، وتواجد في المجموعة الأولى كل من قطر صاحبة الأرض، الإمارات، اليمن والعراق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان