الأربعاء, 14 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكافأة 11 مليون ريال من «تمهير» لـ4111 متدربًا ومتدربة السماح للموظف العام بالعمل بالتجارة والقطاع الخاص «الأرصاد» تنبه إلى هطول أمطار رعدية على جازان مكاسب أرامكو تنعش سوق الأسهم في التعاملات الصباحية إدراج «أرامكو» يُدخل بورصة السعودية في قائمة العشرة الكبار عالميًّا الأرصاد: سماء غائمة جزئيًا على «موسم الدرعية» اليوم مجلس الشورى يوجه 5 مطالب إلى المؤسسة العامة للتقاعد غارات التحالف الدقيقة تصطاد قياديًّا حوثيًّا وعددًا من مرافقيه بتعز فيديو للتاريخ .. لحظة قرع الجرس معلناً بدء تداول سهم #أرامكو قطار الحرمين يستأنف رحلاته بعد توقف دام أكثر من شهرين “المرور” يجدد تأكيده: لا يجوز لغير مالك المركبة قيادتها إلا بتفويض رسمي تركي آل الشيخ: البوليفارد بحلته الجديدة قبل نهاية السنة.. ونوعدكم بشيء مبهر

طارق كيال يطالب بن مشعل والصائغ بتغليب مصلحة «الأهلي» العليا

الزيارات: 88
التعليقات: 0
طارق كيال يطالب بن مشعل والصائغ بتغليب مصلحة «الأهلي» العليا
http://www.athrnews.org/?p=393559
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

طالب نجم الأهلي السابق، طارق كيال، المشرف على الكرة بالنادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل، ورئيس مجلس الإدارة، أحمد الصائغ، بضرورة تغلب المصلحة العليا للنادي على أي أمر آخر.

ويمر الأهلي بأزمة، بسبب توتر العلاقة بين الأمير منصور بن مشعل وأحمد الصائغ، بعد خلافات كبيرة في وجهات النظر بينهما وصلت إلى حضور كل منهما مباريات الفريق في مقصورة مختلفة عن الآخر.

كما دعا المشرف على الكرة بـ«الراقي» إلى عقد جمعية عمومية طارئة لنادي الأهلي يوم 28 نوفمبر الحالي، طالبًا طرح الثقة في مجلس الإدارة الحالي برئاسة أحمد الصائغ.

وقال كيال، إن الأهلي لديه فريق قوي لكنه يحتاج إلى الهدوء في الفترة الحالية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، إنه كان يتمنى أن يقوم الأمير منصور والصائغ بتغليب المصلحة العليا لنادي الأهلي، دون تداول المشكلة خارج جدران النادي، لأن هذا لا يتناسب مع القوة الحقيقية التي يتمتع بها فريق الكرة بالنادي.

وشدّد طارق كيال على أن الخلافات تعتبر جزءًا من العمل الإداري في أي مكان، لكن يجب التعامل معها بهدوء وحلّها بطريقة ودية داخل الغرف المغلقة.

وحذّر المشرف السابق على الكرة بالأهلي من أن خروج الخلافات إلى العلن يؤدي إلى تعقّدها وزيادة هُوّة الخلافات التي تصبح أكبر من حجمها الطبيعيّ، وهو ما يحدث بالأهلي في الوقت الراهن.

واعتبر طارق كيال أن المشكلة تكمن في أن الأهلي أصبح لديه إدارتين في الوقت نفسه، مشيرًا إلى أن وجود الإدارتين تسبب في مشكلات النادي الحالية، متمنيًا من رجال الأهلي التضحية وتغليب المصلحة العامة بهدف حل هذه المشكلات بعقلانية.

ويحتلّ فريق الكرة بالأهلي المركز الثالث في ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة، متأخرًا بثلاث نقاط عن الهلال والنصر اللذين يتقاسمان الصدارة، إلا أن الأهلي يتعرض لمطاردة قوية من جانب فريق الفيصلي الذي يتساوى مع الأهلي في الرصيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان