الاثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ( 750 ) مشاركاً ومشاركة في فعالية ” أمشي .. لصحتي ” بتعليم جازان جمعية الثقافة والفنون تختتم دورة “الاداء المسرحي” بالمعهد العلمي بضمد البحرين بطلاً لكأس الخليج لأول مرة في تاريخها بعد فوزها على السعودية “المسابقات” تحدد مواعيد مباريات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين الشاورما وراء تسمم 80 شخصًا في محايل عسير تقلبات جوية على الرياض والشرقية والقصيم غداً وبعد غد.. وحالة مطرية بمعظم المناطق الخميس توقعات بإقرار الميزانية العامة للدولة للعام 2020 غداً الإثنين تشمل نشاط التأمين.. “الزكاة والدخل” تطبق تعديلات لائحة جباية الزكاة الشهر المقبل “فيفا” يكشف عن الكرة الرسمية لكأس العالم للأندية 2019 “البيئة” تكافح الجراد الصحراوي وتعالج ما مساحته 7770 هكتارا في عدد من المناطق الطيران المدني: 75% نسبة رضا المسافرين خلال شهر نوفمبر في مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة مدينة الملك سعود الطبية تنفي استقبال حالات بسبب الدخان الجديد

“التعاون الإسلامي” ترحّب بالإجماع الأممي لصالح مشاريع قرارات فلسطين

الزيارات: 896
التعليقات: 0
“التعاون الإسلامي” ترحّب بالإجماع الأممي لصالح مشاريع قرارات فلسطين
http://www.athrnews.org/?p=393594
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

رحّبت منظمة التعاون الإسلامي بالتصويت لصالح جملة من مشاريع القرارات الخاصة بفلسطين في اللجنة الرابعة التابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، لاسيما القرار الخاص بتجديد ولاية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لثلاث سنوات قادمة، والذي تم اعتماده بأغلبية 170 صوتًا، مقابل تصويت دولتين ضد القرار.

واعتبرت المنظمة ذلك الموقف التزامًا وإجماعًا دوليًّا على دعم حقوق الشعب الفلسطيني وحق اللاجئين بالعودة إلى ديارهم، بناء على القرار 194.

وأثنى الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، على مواقف الدول التي صوّتت لصالح القرار، داعيًا في الوقت نفسه جميع الدول إلى ترجمة هذا الدعم السياسي بمساهمات مالية لتمكين وكالة "الأونروا" من الاستمرار في تقديم الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين إلى حين حل قضيتهم حلًّا نهائيًّا، وفقًا للقرارات الصادرة عن الأمم المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان