الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مليون طالب وطالبة ينتظمون في مدارس العاصمة مع بداية الفصل الدراسي الثاني الزعاق يحذر من “برد الأزيرق”: انخفاض كبير في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة صور.. أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة ينتظمون في مقاعد الدراسة.. ووزير التعليم يتفقد مدرسة بالرياض تجريد الأمير هاري وزوجته ميغان من لقب “صاحب السمو الملكي” مصادر: النيابة العامة تأمر بمراقبة موظفين يشتبه بتورطهم في وقائع فساد “فسح” تحدد 10 خطوات لاستيراد المركبات من الخارج وزير الخارجية الأمريكي يدعو إلى تصنيف حزب الله اللبناني مجموعة إرهابية “مهرجان الإبل” يعاقب “بن دغيثر” و”بن حجنة” ويسحب منهما الجوائز ويغرم أحدهما مليون ريال دلة قهوة في “رالي داكار” توقف متسابقاً وملاحاً سعوديين 3 أشهر عن جميع السباقات مقـتل وإصابة العشرات في هجـوم صاروخي حـوثي استهدف مسجداً داخل معسكر بمأرب متحدثة التعليم: تدريس اللغة الصينية يبدأ في 8 مدارس للبنين كمرحلة أولى اختيارياً النمر يوضح.. هل القيام لصلاة الفجر يقي من مخاطر الجلطات القلبية المفاجئة؟

“التعاون الإسلامي” ترحّب بالإجماع الأممي لصالح مشاريع قرارات فلسطين

الزيارات: 1001
التعليقات: 0
“التعاون الإسلامي” ترحّب بالإجماع الأممي لصالح مشاريع قرارات فلسطين
http://www.athrnews.org/?p=393594
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

رحّبت منظمة التعاون الإسلامي بالتصويت لصالح جملة من مشاريع القرارات الخاصة بفلسطين في اللجنة الرابعة التابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، لاسيما القرار الخاص بتجديد ولاية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لثلاث سنوات قادمة، والذي تم اعتماده بأغلبية 170 صوتًا، مقابل تصويت دولتين ضد القرار.

واعتبرت المنظمة ذلك الموقف التزامًا وإجماعًا دوليًّا على دعم حقوق الشعب الفلسطيني وحق اللاجئين بالعودة إلى ديارهم، بناء على القرار 194.

وأثنى الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، على مواقف الدول التي صوّتت لصالح القرار، داعيًا في الوقت نفسه جميع الدول إلى ترجمة هذا الدعم السياسي بمساهمات مالية لتمكين وكالة "الأونروا" من الاستمرار في تقديم الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين إلى حين حل قضيتهم حلًّا نهائيًّا، وفقًا للقرارات الصادرة عن الأمم المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان