الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح كيفية التعامل مع الطفل الانتقائي في طعامه لتحديد سياسات العودة للدراسة.. “التعليم” تطالب إداراتها بمعرفة واقع الأجهزة التقنية بالمدارس قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي إحباط مخطط إجرامي لتهريب ما يقارب طناً من الحشيش المخدر إلى المملكة “أرامكو السعودية” تحدِّث أسعار البنزين: بنزين 91 بـ1.43 وبنزين 95 بـ1.60 بالأسماء.. التعليم توافق على إيفاد 62 معلماً للتدريس بالخارج هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (218) قضية جنائية كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية سمو ولي العهد يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع مصادر: النائب العام يوجِّه بالقبض على أشخاص أساؤوا للتعليم

“التعاون الإسلامي” ترحّب بالإجماع الأممي لصالح مشاريع قرارات فلسطين

الزيارات: 1149
التعليقات: 0
“التعاون الإسلامي” ترحّب بالإجماع الأممي لصالح مشاريع قرارات فلسطين
https://www.athrnews.org/?p=393594
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

رحّبت منظمة التعاون الإسلامي بالتصويت لصالح جملة من مشاريع القرارات الخاصة بفلسطين في اللجنة الرابعة التابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، لاسيما القرار الخاص بتجديد ولاية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لثلاث سنوات قادمة، والذي تم اعتماده بأغلبية 170 صوتًا، مقابل تصويت دولتين ضد القرار.

واعتبرت المنظمة ذلك الموقف التزامًا وإجماعًا دوليًّا على دعم حقوق الشعب الفلسطيني وحق اللاجئين بالعودة إلى ديارهم، بناء على القرار 194.

وأثنى الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، على مواقف الدول التي صوّتت لصالح القرار، داعيًا في الوقت نفسه جميع الدول إلى ترجمة هذا الدعم السياسي بمساهمات مالية لتمكين وكالة "الأونروا" من الاستمرار في تقديم الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين إلى حين حل قضيتهم حلًّا نهائيًّا، وفقًا للقرارات الصادرة عن الأمم المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان