الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” عن بعد “ “الترفيه” تعلن عن البرتوكولات الصحية للعروض الحية في المطاعم والمقاهي “الجمعية الفقهية” تكمل استقبال البحوث المتعلقة بجائحة “كورونا” استعداداً لتقييمها ونشرها “الصحة”: تسجيل 52 وفاة و 4207 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4398 حالة السفارة باليابان: نتابع آثار الأمطار.. وعلى المواطنين اتباع تعليمات السلطات الرسمية «مسام» ينتزع أكثر من ألف لغم باليمن في أول أسبوع من يوليو مهندسو «أرامكو» يؤدون الاختبار المهني عن بُعد غرفة عمليات الهلال الأحمر: تلقينا 442 ألف مكالمة إسعافية خلال يونيو “الحج” تفتح التسجيل في الموقع المخصص لاستقبال طلبات الراغبين في الحج من المقيمين مصادر: شركة “النهدي الطبية” تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام ارتفاع قوة جواز السفر السعودي ليحتل المركز الـ67 عالمياً وزير «البيئة» يشكر القيادة بعد الموافقة على صدور نظام المياه

مصادر: رجل أمن يقاضي لاعباً دولياً ويتهمه بالاعتداء عليه بعد إحدى المباريات

الزيارات: 333
التعليقات: 0
مصادر: رجل أمن يقاضي لاعباً دولياً ويتهمه بالاعتداء عليه بعد إحدى المباريات
http://www.athrnews.org/?p=393837
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ذكرت مصادر أن رجل أمن كان مسؤولاً عن تأمين إحدى مباريات كرة القدم في الرياض، رفع قضية ضد لاعب دولي في أحد الأندية الكبرى بالعاصمة، متهماً إياه بالاعتداء عليه بعد المباراة في واقعة وثقها مقطع فيديو متداول.

وأوضحت المصادر أن اللاعب كان يحتفل مع الجمهور بعد نهاية المباراة، وأراد إنزال أحد الأطفال وقام بدفع رجل أمن كان يقف بجواره يمنعه من إنزال الطفل تطبيقاً للنظام، مبينةً أن رجل الأمن طالب اللاعب بعدم دفعه لكن الأخير لم يأبه.

ونفت المصادر نقلاً عن شقيق رجل الأمن أن يكون اللاعب قد اعتذر لرجل الأمن، وأن صورة السيلفي التي أظهرتهما معاً غير صحيحة والذي ظهر في الصورة ليس شقيقه.

وأضافت أن شقيقه أصر على رفع قضية ضد اللاعب، من خلال الجهة الأمنية المنتسب إليها، التي استدعته وأخذت أقواله ورفعت القضية إلى الجهات المختصة، لافتاً إلى أن أخاه رفض الظهور في الإعلام خوفاً من أن يتعرض للضرر في عمله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان