الأربعاء, 14 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكافأة 11 مليون ريال من «تمهير» لـ4111 متدربًا ومتدربة السماح للموظف العام بالعمل بالتجارة والقطاع الخاص «الأرصاد» تنبه إلى هطول أمطار رعدية على جازان مكاسب أرامكو تنعش سوق الأسهم في التعاملات الصباحية إدراج «أرامكو» يُدخل بورصة السعودية في قائمة العشرة الكبار عالميًّا الأرصاد: سماء غائمة جزئيًا على «موسم الدرعية» اليوم مجلس الشورى يوجه 5 مطالب إلى المؤسسة العامة للتقاعد غارات التحالف الدقيقة تصطاد قياديًّا حوثيًّا وعددًا من مرافقيه بتعز فيديو للتاريخ .. لحظة قرع الجرس معلناً بدء تداول سهم #أرامكو قطار الحرمين يستأنف رحلاته بعد توقف دام أكثر من شهرين “المرور” يجدد تأكيده: لا يجوز لغير مالك المركبة قيادتها إلا بتفويض رسمي تركي آل الشيخ: البوليفارد بحلته الجديدة قبل نهاية السنة.. ونوعدكم بشيء مبهر

مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

الزيارات: 89
التعليقات: 0
مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
حسن نسيب
http://www.athrnews.org/?p=394302
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن مدير مكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب اليوم الأربعاء حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لمنسوبي الهيئة التعليمية والإدارية بمدارس القطاع والتي تنفذها وحدة الشؤون الصحية المدرسية بالمكتب ، بالتعاون مع مركز الرعاية الصحية الأولية.

واشتملت الفعاليات التي تم تدشينها بثانوية الأمير نايف على إقامة عدد من المعارض التوعوية بالشراكة مع الخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام ممثلة بقسم التثقيف الصحي ومنهارمعرض الأنفلونزا الموسمية ومعرض التوعية بالسكري ومعرض التغذية العلاجية بالإضافة إلى معرض عيادة مكافحة التدخين.

وتهدف الفعالية إلى رفع مستوى الوعي الثقافي الصحي لمنسوبي التعليم في المحافظة والحفاظ على صحة الجسم من خلال تفعيل البرامج التي تعزز الممارسات الصحية السليمة .

بدوره وجه « نسيب » شكره وتقديره للخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام ومركز الرعاية الصحية الأولية على جهودهم وتعاونهم في إقامة البرامج والفعاليات التوعوية والتي تأتي منسجمة مع رؤية المملكة 2030 في توحيد الجهود والتكامل بين الجهات بما يخدم أبناء وبنات الوطن في جميع المجالات ومنها المجال الصحي .

يذكر أن مكتب تعليم فرسان ممثلاً في وحدة الشؤون الصحية المدرسية يكثف برامجه الصحية التوعوية والتي تستهدف طلاب المدارس ، كما افتتح خلال الفترة الماضية (4) عيادات صحية بمدارس القطاع بهدف تقديم الإسعافات الأولية في المدارس لمتابعة حالات الطلاب الصحية بشكل يومي واكشتاف الحالات المرضية منها ، وإحالتها عند الحاجة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان