الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يطلع على أعمال فرع وزارة البيئة والزراعة بالمنطقة خلال فترة جائحة كورونا العراق يدعو ألمانيا لدعم رفع اسمه من قائمة الدول عالية الخطورة الجوازات توضح عقوبات عدم تجديد «هوية مقيم» في موعدها.. تعرف عليها أكثر من 24 ألف شخص استفادوا من خدمات «تطمن» في مكة مسؤول بـ”الإسكان”: ارتفاع نسبة تملك المواطنين للوحدات السكنية إلى 62% “الاتصالات السعودية” تمدد عملية شراء حصة في “فودافون مصر” تشكيل فريق عمل بين هدف” و”الأمن السيبراني” لمتابعة تدريب وتوظيف المواطنين في 13 تخصصًا تقنيًا لجنة بـ”الشورى” تطالب “الإسكان” بدراسة إلغاء الدفعة المقدمة للبنوك في القرض المدعوم “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة خلال شهرَي مايو ويونيو هنا محتوياته.. “تعليم الرياض” تصدر دليلًا وقائيًّا لمنسوبيها من “كورونا” “التخصصي” ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب فتح باب القبول بجامعة القصيم للعام الدراسي الجديد

مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

الزيارات: 250
التعليقات: 0
مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
حسن نسيب
http://www.athrnews.org/?p=394302
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن مدير مكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب اليوم الأربعاء حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لمنسوبي الهيئة التعليمية والإدارية بمدارس القطاع والتي تنفذها وحدة الشؤون الصحية المدرسية بالمكتب ، بالتعاون مع مركز الرعاية الصحية الأولية.

واشتملت الفعاليات التي تم تدشينها بثانوية الأمير نايف على إقامة عدد من المعارض التوعوية بالشراكة مع الخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام ممثلة بقسم التثقيف الصحي ومنهارمعرض الأنفلونزا الموسمية ومعرض التوعية بالسكري ومعرض التغذية العلاجية بالإضافة إلى معرض عيادة مكافحة التدخين.

وتهدف الفعالية إلى رفع مستوى الوعي الثقافي الصحي لمنسوبي التعليم في المحافظة والحفاظ على صحة الجسم من خلال تفعيل البرامج التي تعزز الممارسات الصحية السليمة .

بدوره وجه « نسيب » شكره وتقديره للخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام ومركز الرعاية الصحية الأولية على جهودهم وتعاونهم في إقامة البرامج والفعاليات التوعوية والتي تأتي منسجمة مع رؤية المملكة 2030 في توحيد الجهود والتكامل بين الجهات بما يخدم أبناء وبنات الوطن في جميع المجالات ومنها المجال الصحي .

يذكر أن مكتب تعليم فرسان ممثلاً في وحدة الشؤون الصحية المدرسية يكثف برامجه الصحية التوعوية والتي تستهدف طلاب المدارس ، كما افتتح خلال الفترة الماضية (4) عيادات صحية بمدارس القطاع بهدف تقديم الإسعافات الأولية في المدارس لمتابعة حالات الطلاب الصحية بشكل يومي واكشتاف الحالات المرضية منها ، وإحالتها عند الحاجة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان