السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد الكرة يعتمد 7 أجانب ولاعب مواليد في الموسم المقبل مواطنة: أنا مستقلة مادياً وليس لدي عقد إيجار فكيف أثبت الاستقلالية؟.. “حساب المواطن” يجيب اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين الحرس الوطني: لا صحة لـ منشور إعلان وظائف بالقطاع الغربي الهلال يستعد للدوري بخمس وديات

بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020”

الزيارات: 346
التعليقات: 0
بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020”
http://www.athrnews.org/?p=394366
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضح رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل، مسار ومسافة سباق "رالي داكار السعودية 2020" الذي تستضيفه المملكة في الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل.

وقال الأمير خالد بن سلطان، إن مسافة السباق تبلغ 7800 كيلومتر على أن يبدأ انطلاق المسابقة من جدة بحيث تسير خلالها الفرق مسافة 752 كيلومتراً عبر الكثبان السريعة المتعرجة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الفرنسية باريس، أن الفرق المشاركة ستواصل التحدي باتجاه الشمال لنحو 900 كيلومتر حتى الوصول لمدينة نيوم، ومن ثم الاتجاه إلى المعلا بعد قطع مسافة 676 كيلومتراً.

ولفت إلى أن الفرق سيكون عليها تجاوز التلال الرملية لحائل باتجاه الرياض، قبل أن تحصل على يوم راحة، لتستأنف الرحلة لقطع مسافة 741 كيلومتراً والاتجاه إلى الغرب، ومن ثم المضي شرقاً تجاه منطقة حرض في محافظة الأحساء ودخول منطقة الربع الخالي والاقتراب نحو خط النهاية في "القدية ـ الوجهة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان