الاثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تستكمل استعداداتها لبدء الدعم المباشر لمشروعات الدواجن في المملكة مطلع 2020م ‪ «الهلال الأحمر» بالرياض تشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل‬‬‬‬‬ المملكة تستضيف الأسبوع الجاري مجلس الوزراء العرب للاتصالات خالد النمر: تدخين الشيشة يرفع ضغط الدم.. ويسبب مضاعفات مرضية مستقبلية تجاوز 37 ريالًا.. سهم أرامكو ينهي ثالث أيام تداوله على ارتفاع كبير «مُساند»: الجنسية الفلبينية الأكثر طلبًا في قطاع العمالة المنزلية خلال نوفمبر “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمة بالعقود الرقمية والاستغناء عن الورق “موسم الرياض”: إغلاق منطقتي “بوليفارد” و”وينتروندرلاند” لمدة ثلاثة أيام للصيانة الشيخ الشثري جائزة الأمير نايف للسنة النبوية صورة ناصعة ومشرقة على اهتمام قيادة المملكة بالسنة النبوية “حماية المستهلك” تطالب شركات التبغ بتوضيح سبب تغير الطعم بعد التغليف الجديد هل تعلم؟ موازنة الإطارات في المركبة بشكل دوري يقلل من استهلاك الوقود ويطيل عمر الإطار “حقوق الإنسان” تقف على سجن الملز بعد الحريق الذي حصد أرواح 3 نزلاء وأصاب 21

بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020”

الزيارات: 135
التعليقات: 0
بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020”
http://www.athrnews.org/?p=394366
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضح رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل، مسار ومسافة سباق "رالي داكار السعودية 2020" الذي تستضيفه المملكة في الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل.

وقال الأمير خالد بن سلطان، إن مسافة السباق تبلغ 7800 كيلومتر على أن يبدأ انطلاق المسابقة من جدة بحيث تسير خلالها الفرق مسافة 752 كيلومتراً عبر الكثبان السريعة المتعرجة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الفرنسية باريس، أن الفرق المشاركة ستواصل التحدي باتجاه الشمال لنحو 900 كيلومتر حتى الوصول لمدينة نيوم، ومن ثم الاتجاه إلى المعلا بعد قطع مسافة 676 كيلومتراً.

ولفت إلى أن الفرق سيكون عليها تجاوز التلال الرملية لحائل باتجاه الرياض، قبل أن تحصل على يوم راحة، لتستأنف الرحلة لقطع مسافة 741 كيلومتراً والاتجاه إلى الغرب، ومن ثم المضي شرقاً تجاه منطقة حرض في محافظة الأحساء ودخول منطقة الربع الخالي والاقتراب نحو خط النهاية في "القدية ـ الوجهة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان