الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الربيعة: “الصحة” بصدد افتتاح 10 مستشفيات خلال العام القادم ونسبة الرضا عن خدماتها تجاوز 74% سمو الأمير خالد الفيصل يرعى افتتاح فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب غداً وزير الإعلام يدشن بوابة الاتصالات الإدارية وإدارة العمل 2020 بالوزارة وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي أمير الكويت: السعودية تتعرض لهجمات آثمة ومنطقتنا تشهد تصعيدًا خطيرًا القمة الخليجية: استمرار التعاون مع الدول الشقيقة لمواجهة أي تهديد عسكري وزير الخارجية: القادة الخليجيون أكدوا على أهمية تماسك دول المجلس شرطة منطقة القصيم : التوصل لمواطنة نشرت مقطع فيديو احتوى ألفاظاً وعبارات تتضمن الإساءة والتشهير بالغير خادم الحرمين الشريفين يقيم مأدبة غداء تكريمًا لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون وزير الإسكان: خدمنا 300 ألف أسرة خلال عام.. واكتمال المنظومة أسهم في تجاوز مستهدفاتنا لتقييم البضائع .. اتفاقية بين “الغذاء والدواء” و”الجمارك” للارتقاء بالخدمات سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يؤكد على أهمية دور المجلس الاستشاري لخدمة ذوي الإعاقة بالمنطقة

رئيس “بوابة الدرعية”: أولوية الاستثمار في المشروع للمواطنين.. وتحقيق العائدات بعد 5 أعوام

الزيارات: 73
التعليقات: 0
رئيس “بوابة الدرعية”: أولوية الاستثمار في المشروع للمواطنين.. وتحقيق العائدات بعد 5 أعوام
http://www.athrnews.org/?p=394379
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو، إنه يتوقع أن يبدأ مشروع البوابة في تحقيق عائدات بعد 5 أعوام من الآن.

وأوضح أن مشروع بوابة الدرعية يتم تمويله من 3 مصادر، أولها ميزانية هيئة تطوير بوابة الدرعية، وثانيها استثمارات المواطنين ثم الأجانب.

وأكد "إنزيريلو" أن أولوية الاستثمار في المشروع ستكون للمواطنين ومن بعدهم يأتي المستثمرون الأجانب، وذلك إنفاذاً للتوجيهات المباشرة الصادرة عن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأبان أن المشروع سيوفر نحو 55 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، مشيراً إلى أن 15% من الموظفين السعوديين في المشروع الآن هم من أبناء الدرعية، حيث إن لهم الأولوية.

وأشار إلى أن أول المشاريع التي سيتم البدء بها في يناير من العام المقبل 2020 سيكون "متحف الفن المعاصر"، يليه مشروع فندق "سمحان" الذي سيتم بناؤه على الطابع التراثي النجدي، مبيناً أنه مملوك لمواطنين.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وضع مساء أمس الأربعاء حجر الأساس لمشروع بوابة الدرعية، والذي يهدف لترميم المنطقة التاريخية وإعادتها إلى ماضيها العريق في القرن الثامن عشر، لتصبح وجهة سياحية محلية وعالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان