الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الترفيه” تعلن عن البرتوكولات الصحية للعروض الحية في المطاعم والمقاهي “الجمعية الفقهية” تكمل استقبال البحوث المتعلقة بجائحة “كورونا” استعداداً لتقييمها ونشرها “الصحة”: تسجيل 52 وفاة و 4207 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4398 حالة السفارة باليابان: نتابع آثار الأمطار.. وعلى المواطنين اتباع تعليمات السلطات الرسمية «مسام» ينتزع أكثر من ألف لغم باليمن في أول أسبوع من يوليو مهندسو «أرامكو» يؤدون الاختبار المهني عن بُعد غرفة عمليات الهلال الأحمر: تلقينا 442 ألف مكالمة إسعافية خلال يونيو “الحج” تفتح التسجيل في الموقع المخصص لاستقبال طلبات الراغبين في الحج من المقيمين مصادر: شركة “النهدي الطبية” تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام ارتفاع قوة جواز السفر السعودي ليحتل المركز الـ67 عالمياً وزير «البيئة» يشكر القيادة بعد الموافقة على صدور نظام المياه بالتعاون مع “موهبة”.. “منشآت” تختار 20 بحثاً لتحويلها لمشروعات تجارية

رئيس “بوابة الدرعية”: أولوية الاستثمار في المشروع للمواطنين.. وتحقيق العائدات بعد 5 أعوام

الزيارات: 322
التعليقات: 0
رئيس “بوابة الدرعية”: أولوية الاستثمار في المشروع للمواطنين.. وتحقيق العائدات بعد 5 أعوام
http://www.athrnews.org/?p=394379
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو، إنه يتوقع أن يبدأ مشروع البوابة في تحقيق عائدات بعد 5 أعوام من الآن.

وأوضح أن مشروع بوابة الدرعية يتم تمويله من 3 مصادر، أولها ميزانية هيئة تطوير بوابة الدرعية، وثانيها استثمارات المواطنين ثم الأجانب.

وأكد "إنزيريلو" أن أولوية الاستثمار في المشروع ستكون للمواطنين ومن بعدهم يأتي المستثمرون الأجانب، وذلك إنفاذاً للتوجيهات المباشرة الصادرة عن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأبان أن المشروع سيوفر نحو 55 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، مشيراً إلى أن 15% من الموظفين السعوديين في المشروع الآن هم من أبناء الدرعية، حيث إن لهم الأولوية.

وأشار إلى أن أول المشاريع التي سيتم البدء بها في يناير من العام المقبل 2020 سيكون "متحف الفن المعاصر"، يليه مشروع فندق "سمحان" الذي سيتم بناؤه على الطابع التراثي النجدي، مبيناً أنه مملوك لمواطنين.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وضع مساء أمس الأربعاء حجر الأساس لمشروع بوابة الدرعية، والذي يهدف لترميم المنطقة التاريخية وإعادتها إلى ماضيها العريق في القرن الثامن عشر، لتصبح وجهة سياحية محلية وعالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان