الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حج بلا كورونا.. 10 آلاف ريال غرامة دخول المشاعر بلا تصريح التعاون يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال.. والإدارة تسعى لحل مشكلة “تاوامبا” هل الموسم الحالي الأخير له مع الهلال؟.. “إدواردو” يتلقى عرضين خليجي وأوروبي “رويترز”: الحوثيون يوافقون على السماح للأمم المتحدة بفحص ناقلة النفط “صافر” خادم الحرمين يعزي هاتفياً حاكم الشارقة في وفاة الشيخ أحمد القاسمي 2264 جولة تفتيشية لموارد مكة تضبط 496 مخالفة فِرَق الحج البيطرية تكمل جاهزيتها في منافذ العاصمة المقدسة “أمانة جدة” تسمح للمطابخ بالذبح خلال أيام العيد بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية الشرقية .. 714 جولة رقابية تسفر عن ضبط 41 مخالفة “النقد” تطلق تطبيق “ساما تهتم” لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي “تركي بن طلال” يطلق مشروع “نشامى الحي” بجميع أحياء وقرى عسير جامعة جازان تدرب المعلمين عبر 12 برنامجًا للتطوير المهني

الوكالة الدولية: أحطنا مجلس الأمن بأنشطة إيران النووية الأخيرة

الزيارات: 230
التعليقات: 0
الوكالة الدولية: أحطنا مجلس الأمن بأنشطة إيران النووية الأخيرة
http://www.athrnews.org/?p=394465
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، أنها أحاطت مجلس الأمن الدولي، بأنشطة إيران النووية الأخيرة، مؤكدة رصد آثار يورانيوم في موقع إيراني لم تُبلغ به.

وقالت الوكالة الدولية، في مؤتمر صحفي لها اليوم، إن «مخزون إيران من الماء الثقيل تجاوز 130 مترا مكعبا»، مشيرة إلى أن «طهران لم توفر إجابات وعليها التعاون لتنفيذ التزاماتها النووية».

وتابعت، أنه «يجب التمييز بين دورنا وتنفيذ الاتفاق النووي مع إيران (..) سيقرر لاحقا إذا ما يجب إعادة الملف النووي إلى مجلس الأمن».

وأشارت إلى أن مجلس المحافظين سيتخذ قراراته بشأن إيران على ضوء المعلومات التي لديه (..) لدينا فريق من الخبراء يعمل مع المسؤولين الإيرانيين».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان