السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد الكرة يعتمد 7 أجانب ولاعب مواليد في الموسم المقبل مواطنة: أنا مستقلة مادياً وليس لدي عقد إيجار فكيف أثبت الاستقلالية؟.. “حساب المواطن” يجيب اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين الحرس الوطني: لا صحة لـ منشور إعلان وظائف بالقطاع الغربي الهلال يستعد للدوري بخمس وديات

المسحل: هدفنا التتويج بلقب «خليجي 24»

الزيارات: 275
التعليقات: 0
المسحل: هدفنا التتويج بلقب «خليجي 24»
http://www.athrnews.org/?p=394472
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد ياسر المسحل، رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المنتخب الأول للأخضر مشارك في بطولة «خليجي 24» بحثًا عن اللقب.

وقال المسحل: «مشاركتنا في كأس الخليج هي تجانس اللاعبين واللعب مع منتخبات مقاربة لنا فنيًّا وتصنيفيًّا، وأيضًا الفوز باللقب».

وأضاف: «مشاركتنا في خليجي 24 تعود إلى عدة أسباب، وهي: تجانس اللاعبين مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، اللعب مع منتخبات مقاربة لنا فنيًّا وتصنيفيًّا، والفوز بلقب كأس الخليج والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى».

وعن تعديل مواعيد المباريات، أضاف المسحل: «وافقت الأندية على خوض دور الـ32 دون لاعبي المنتخب السعودي وكانت الأندية متفهمة، ولن يتم تعديل موعد كأس السوبر، والتعديلات المقامة على ما تبقى من الموسم أعلن عنها سابقًا».

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الثانية في خليجي 24 برفقة منتخبات الكويت وعمان والبحرين.

وتنطلق بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ24 خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى النهائي، المقرر إقامته 8 ديسمبر.

وحافظ رينارد على غالبية الأسماء التي ضمها إلى مواجهة أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022؛ حيث استبعد هارون كمارا وكلًا من عبدالله الخيبري وعبدالرحمن العبيد للإصابة، وضم كلًا من سلطان الغنام وتركي العمار.

ومن المتوقع عدم مشاركة لاعبي الهلال في المباراة الافتتاحية للأخضر؛ لارتباطهم بالنهائي القاري أمام أوراوا الياباني يوم 24 من الشهر الحالي، وستكون عودتهم إلى الرياض يوم 25، ثم المغادرة إلى الدوحة يوم 26.

وضمت القائمة 23 لاعبًا جاءت كالتالي:
حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، أمين بخاري.

خط الدفاع: عبدالله مادو، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان تمبكتي، محمد البريك، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: عبدالله عطيف، محمد كنو، سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، تركي العمار، يحيى الشهري، عبدالعزيز البيشي، نواف العابد، سالم الدوسري، هتان باهبري.

خط الهجوم: فراس البريكان، وعبدالله الحمدان.

مواعيد مباريات المنتخب
السعودية VS الكويت

تنطلق مباراة المنتخبين يوم الأربعاء 27 نوفمبر على ملعب عبدالله بن خليفة؛ وذلك عند الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

البحرين VS السعودية

تلعب المباراة بين المنتخبين يوم السبت 30 نوفمبر الجاري على ملعب عبدالله بن خليفة عند تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

عمان VS السعودية

تقام مباراة المنتخبين يوم الاثنين الموافق 2 ديسمبر على ملعب عبدالله بن خليفة عند تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان