الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم اتحاد الكرة يعتمد 7 أجانب ولاعب مواليد في الموسم المقبل مواطنة: أنا مستقلة مادياً وليس لدي عقد إيجار فكيف أثبت الاستقلالية؟.. “حساب المواطن” يجيب اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين الحرس الوطني: لا صحة لـ منشور إعلان وظائف بالقطاع الغربي

مبادرة مراكز التدريب الإقليمية تستقبل ما يزيد على 500 لاعب موهوب

الزيارات: 207
التعليقات: 0
مبادرة مراكز التدريب الإقليمية تستقبل ما يزيد على 500 لاعب موهوب
http://www.athrnews.org/?p=394568
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

استقبلت مراكز التدريب الإقليمية بمدن الرياض، المدينة المنورة، الدمام وجدة ما يزيد على 500 لاعب موهوب، في المبادرة التي دشنتها إدارة التطوير والمبادرات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أواخر شهر أكتوبر الماضي.

وتسعى مراكز التدريب الإقليمية إلى إيجاد بيئة تدريبية عالية المستوى للاعبين الصغار الذين لم يسبق لهم الانضمام للأندية والمنتخبات من خلال التجربة المفتوحة، حيث يتم استقبال المواهب الراغبين بالانضمام وفرزهم من خلال عددٍ من الاختبارات الفنية، لتأتي مراحل التطوير حتى الوصول لمستويات الاحتراف.

كما تهدف المبادرة إلى إيجاد الحلول لندرة المواهب في كرة القدم بالمملكة، إضافة إلى رفع عدد الممارسين تمشيًا مع رؤية المملكة 2030.

كذلك تهتم مراكز التدريب الإقليمية بتطوير الكفاءات العاملة، حيث يضم فريق العمل في كل مركز تدريبي 15 شخصًا من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، الذين يحملون مؤهلات عالية في مجالاتهم تتوافق مع أهداف وتطلعات المبادرة.

يُذكر أن مبادرة مراكز التدريب الإقليمية بدأت أواخر شهر أكتوبر الماضي بمركزي الدمام وجدة، أعقبهما انطلاق مركزي الرياض والمدينة المنورة منتصف شهر نوفمبر الجاري، على أن يستمر التوسع حتى يشمل جميع مناطق المملكة خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن التسجيل في المراكز لا يزال مستمرًا، وتبدأ خطواته بالدخول إلى الموقع http://saff.com.sa/rtc وملء استمارتي التسجيل والفحص الطبي للمركز المحدد، وإرسالهما بعد ذلك إلى البريد الإلكتروني المخصص والموضح في الموقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان