الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برعاية مركزي نشاط السادلية والمبترية .. أهالي قرى جنوب أبوعريش يحتفون بالرائد ” السيلاني “ سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم اتحاد الكرة يعتمد 7 أجانب ولاعب مواليد في الموسم المقبل مواطنة: أنا مستقلة مادياً وليس لدي عقد إيجار فكيف أثبت الاستقلالية؟.. “حساب المواطن” يجيب اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين

مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا

الزيارات: 342
التعليقات: 0
مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا
http://www.athrnews.org/?p=394593
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

قدم مطور البرمجيات الشهير بافيل دوروف تحذيرا لمستخدمي تطبيق "واتس آب"، داعيا إياهم لحذفه بشكل سريع من هواتفهم الذكية، لخطورة حصول قراصنة على بيانات المستخدم.

وأوضح الخبير أن وجود تطبيق "واتس آب" في الهاتف يجعله هدفا سهل الاختراق من قبل القراصنة الأفراد أو كيانات أخرى تهاجم الهواتف عبر التطبيق، غير أنه لم يكشف عن آلية ذلك الإختراق.

وأضاف دوروف الذي أسس تطبيق "تيليغرام"، المنافس لـ"واتس آب"، أن المخترقين يمكنهم الحصول على جميع بيانات المستخدم عبر إرسال مقطع فيديو إليه، وأنه واثق بأن نقاط الضعف في التطبيق ستستخدم لانتهاك حقوق الصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان.

وأشار إلى أن الاختراق الذي حدث لـ "واتس آب" في مايو الماضي، دليل على ذلك، فقد استطاع القراصنة مراقبة المستخدمين بواسطة المكالمات التي تجري عبر "واتس آب".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان