الاثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تستكمل استعداداتها لبدء الدعم المباشر لمشروعات الدواجن في المملكة مطلع 2020م ‪ «الهلال الأحمر» بالرياض تشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل‬‬‬‬‬ المملكة تستضيف الأسبوع الجاري مجلس الوزراء العرب للاتصالات خالد النمر: تدخين الشيشة يرفع ضغط الدم.. ويسبب مضاعفات مرضية مستقبلية تجاوز 37 ريالًا.. سهم أرامكو ينهي ثالث أيام تداوله على ارتفاع كبير «مُساند»: الجنسية الفلبينية الأكثر طلبًا في قطاع العمالة المنزلية خلال نوفمبر “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمة بالعقود الرقمية والاستغناء عن الورق “موسم الرياض”: إغلاق منطقتي “بوليفارد” و”وينتروندرلاند” لمدة ثلاثة أيام للصيانة الشيخ الشثري جائزة الأمير نايف للسنة النبوية صورة ناصعة ومشرقة على اهتمام قيادة المملكة بالسنة النبوية “حماية المستهلك” تطالب شركات التبغ بتوضيح سبب تغير الطعم بعد التغليف الجديد هل تعلم؟ موازنة الإطارات في المركبة بشكل دوري يقلل من استهلاك الوقود ويطيل عمر الإطار “حقوق الإنسان” تقف على سجن الملز بعد الحريق الذي حصد أرواح 3 نزلاء وأصاب 21

مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا

الزيارات: 136
التعليقات: 0
مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا
http://www.athrnews.org/?p=394593
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

قدم مطور البرمجيات الشهير بافيل دوروف تحذيرا لمستخدمي تطبيق "واتس آب"، داعيا إياهم لحذفه بشكل سريع من هواتفهم الذكية، لخطورة حصول قراصنة على بيانات المستخدم.

وأوضح الخبير أن وجود تطبيق "واتس آب" في الهاتف يجعله هدفا سهل الاختراق من قبل القراصنة الأفراد أو كيانات أخرى تهاجم الهواتف عبر التطبيق، غير أنه لم يكشف عن آلية ذلك الإختراق.

وأضاف دوروف الذي أسس تطبيق "تيليغرام"، المنافس لـ"واتس آب"، أن المخترقين يمكنهم الحصول على جميع بيانات المستخدم عبر إرسال مقطع فيديو إليه، وأنه واثق بأن نقاط الضعف في التطبيق ستستخدم لانتهاك حقوق الصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان.

وأشار إلى أن الاختراق الذي حدث لـ "واتس آب" في مايو الماضي، دليل على ذلك، فقد استطاع القراصنة مراقبة المستخدمين بواسطة المكالمات التي تجري عبر "واتس آب".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان