الاثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تستكمل استعداداتها لبدء الدعم المباشر لمشروعات الدواجن في المملكة مطلع 2020م ‪ «الهلال الأحمر» بالرياض تشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل‬‬‬‬‬ المملكة تستضيف الأسبوع الجاري مجلس الوزراء العرب للاتصالات خالد النمر: تدخين الشيشة يرفع ضغط الدم.. ويسبب مضاعفات مرضية مستقبلية تجاوز 37 ريالًا.. سهم أرامكو ينهي ثالث أيام تداوله على ارتفاع كبير «مُساند»: الجنسية الفلبينية الأكثر طلبًا في قطاع العمالة المنزلية خلال نوفمبر “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمة بالعقود الرقمية والاستغناء عن الورق “موسم الرياض”: إغلاق منطقتي “بوليفارد” و”وينتروندرلاند” لمدة ثلاثة أيام للصيانة الشيخ الشثري جائزة الأمير نايف للسنة النبوية صورة ناصعة ومشرقة على اهتمام قيادة المملكة بالسنة النبوية “حماية المستهلك” تطالب شركات التبغ بتوضيح سبب تغير الطعم بعد التغليف الجديد هل تعلم؟ موازنة الإطارات في المركبة بشكل دوري يقلل من استهلاك الوقود ويطيل عمر الإطار “حقوق الإنسان” تقف على سجن الملز بعد الحريق الذي حصد أرواح 3 نزلاء وأصاب 21

القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن

الزيارات: 82
التعليقات: 0
القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن
http://www.athrnews.org/?p=394602
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت شرطة المنطقة الشرقية، اليوم الجمعة، القبض على مواطن عشريني أطلق النار بسلاح رشاش على معهد تعليم خاص بمحافظة حفر الباطن، إثر خلاف بينه وبين العاملين بالمعهد.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، إن دوريات الأمن باشرت عند الساعة (40: 01) من مساء الخميس الموافق 1441/3/24 بلاغاً عن تعرض معهد تعليم خاص بمحافظة حفر الباطن لإطلاق نارٍ بسلاح رشاش من أحد الأشخاص إثر خلاف بينه وبين العاملين بالمعهد، حيث تم القبض عليه، وضبط سلاح الجريمة بحوزته، مؤكدة إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقه .

وأكدت شرطة المنطقة الشرقية، حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم وأن الأجهزة الأمنية تعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.

وكان مصدر مسؤول في النيابة العامة، أكد أمس، مباشرة النيابة العامة لإجراءات التحقيق في واقعة إطلاق النار على أحد المحال التجارية في حفر الباطن.

وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة أمرت بحجز السلاح الناري والمركبة المستخدمة في الجريمة وتفتيشها تفتيشاً دقيقاً.

كما أمر بتفريغ الكاميرات المحيطة داخل دائرة موقع الحادثة، وتوقيف المتهم المذكور مطلق النار ومرافقيه على ذمة القضية بعد استجوابهم مفصلاً عما اقترفوه من جرم، وجارٍ استكمال إجراءات القضية في ضوء نظام الإجراءات الجزائية، والأنظمة العقابية ذات العلاقة.

وأشار المصدر إلى أنَّ قضايا استعمال، أو إشهار السلاح الناري بقصد الاعتداء أو التهديد به والمساهمة في ذلك عن طريق الاتفاق أو المساعدة أو التحريض كل ذلك من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

وأكد المصدر، أن النيابة العامة لن تألو جهداً في سبيل محاسبة المقوضين لأمن المجتمع وسكينته وتطبيق الأنظمة بحقهم بكل حزم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان