السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليوم.. بدء التسجيل للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية ‏العامة “المرور”: ضبط أكثر من 2400 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” “الحالمين” والجنسية الأميركية.. “ترامب” يعد بتسهيلها لهم استناداً إلى ٨ مرئيات.. “الولاية المالية” على القاصر تنتهي بعمر ١٨ عاماً تسجيل 300 ألف متدرب ومتدربة من شاغلي الوظائف التعليمية في “التدريب الصيفي” ابتكار سعودي يحمي المخطوطات من التلف والبكتيريا تطبيق «توكلنا» يوضح طريقة التسجيل لمن لا يملك حسابًا بـ«أبشر» «العدل» تحدد 5 ضوابط للاستعانة بالقطاع الخاص في المحاكم التجارية الأمم المتحدة تشيد بمشاركة السعودية في «أسبوع مكافحة الإرهاب» وفاة استشاري بمجمع الملك فيصل بالطائف متأثراً بإصابته بـ”كورونا” “الجمارك” تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً إيران مسخ الشيطان!!!

ترقية محافظ صبيا ” الداود ” للمرتبة الثانية عشر

الزيارات: 223
التعليقات: 0
ترقية محافظ صبيا ”  الداود ” للمرتبة الثانية عشر
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=394863
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المجتمع

صدر قرار صاحب السمو الملكي وزير الداخليه الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بترقية الأستاذ/ منصور بن زيد الداود محافظ صبيا للمرتبه الثانية عشر .

وقد أعرب “الداود”، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخليه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، مشيراً عن فخره وإعتزازه بثقة ولاة الأمر حفظهم -الله- جميعا.

وأشار سعادته ؛ بأن الترقيه تعد حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل خدمة الدين والوطن .

الجدير بالذكر بأن الأستاذ منصور يعتبر من الكفاءات الإدارية المميزه في عمله وله مشاركات عدة وجهود ملموسة في خدمة المحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان