الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

“التعليم”: نحرص على استيعاب أكبر عدد من الخريجين ونوظف معلمي تربية خاصة سنوياً

الزيارات: 482
التعليقات: 0
“التعليم”: نحرص على استيعاب أكبر عدد من الخريجين ونوظف معلمي تربية خاصة سنوياً
http://www.athrnews.org/?p=395234
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أكدت وزارة التعليم أن التعيين في وظائف "معلم تربية خاصة" مستمر سنوياً، وأنها تحرص على استيعاب أكبر عدد من الخريجين كل عام.

وأوضحت متحدثة الوزارة ابتسام الشهري، أن تحديد الحاجة الفعلية لمعلمي التربية الخاصة يرتبط بالاحتياج السنوي المبني على نسبة النمو في معاهد وبرامج "التربية الخاصة"، وقد تزيد أعداد الخريجين عن الاحتياج الفعلي السنوي، ما يؤثر أحيانا في استيعاب الخريجين.

وأشارت المتحدثة إلى أن الوزارة تعمل على دعم وتشجيع القطاع التعليمي الأهلي على استيعاب خريجي وخريجات "التربية الخاصة"، وأن هناك فرصاً أخرى لخريجي التربية الخاصة في قطاعات أخرى مثل القطاعات الصحية والتأهيلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان