الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران احتضن أول قمتين خليجيتين.. إغلاق فندق القصيبي بالخبر بعد 47 عامًا من افتتاحه

“النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص اتهم آخرين بتقديم رشوة لتسهيل فوز فريق بالبطولة الآسيوية

الزيارات: 451
التعليقات: 0
“النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص اتهم آخرين بتقديم رشوة لتسهيل فوز فريق بالبطولة الآسيوية
http://www.athrnews.org/?p=395775
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وجهت النيابة العامة بالقبض على شخص ظهر عبر مقطع فيديو متداول وهو يتهم أشخاصا في الوسط الرياضي بتقديم رشوة لأحد مسؤولي الوسط الرياضي لتسهيل فوز فريق محلي بالبطولة الآسيوية مؤخراً.

وأبان مصدر مسؤول بالنيابة أنه بناءً على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن تداول فيديو يتضمن محتواه حديثاً لأحد الأشخاص عن تحقيق فريق محلي لبطولة آسيوية مؤخراً، مدعياً - بحسب زعمه- قيام شخص بتقديم مبلغ مالي على سبيل الرشوة لأحد مسؤولي الوسط الرياضي؛ لتسهيل فوز فريقه بالبطولة.

وأوضح أن النيابة أصدرت أمراً بتحريك دعوى جزائية عامة بموجب نظام الإجراءات الجزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال، والقبض على هذا الشخص بعد التحقق من صحة المقطع ونسبته له، واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وشددت النيابة العامة على ضرورة التحلي بروح الوسطية والاعتدال في الميول الرياضية، ونبذ التعصب الرياضي المقيت المنطوي على الإساءة للآخرين أو البذاءة اللفظية أو الاتهام بالرشوة وما شابه ذلك، مشيرة إلى أن هذه الأفعال مجرمة طبقاً لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة، فضلاً عن الحقوق الخاصة المتولدة عن هذه السلوكيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان