السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان الحملات الميدانية المشتركة تضبط 4.2 مليون مخالف في كافة مناطق المملكة في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي التعاون والرائد يتأهلان لدور ثمن نهائي من مسابقة كأس الملك الجهني: فرصة مهيأة لهطول الأمطار على عدد من المناطق خلال ساعات «مستشفى الملك خالد للعيون» يحصد المراكز الأولى لجائزة وزارة الصحة تكريم أصغر مشاركة بفعاليات اليوم العالمي للتطوع في عسير 1.4 مليون معتمر وصلوا المملكة حتى الأربعاء الماضي.. وهذه أكثر الجنسيات قدوماً لتوفير الوقود.. “مركز كفاءة الطاقة” ينصح باستخدام تطبيقات الخرائط و وزن الأذرعة أمانة الرياض: نعمل مع جامعة الإمام على تنفيذ حلول تضمن سلامة الطلاب والطالبات على طريق عثمان بالتواريخ… الوليد بن طلال: الهلال هو الوحيد الذي حقق جميع بطولات آسيا بكافة مسمياتها “العيسى” مجددًا: نتائج طلابنا في الاختبارات الدولية دون المتوسط

كوريا الشمالية تجرّب منصة لإطلاق صواريخ من عيار كبير جداً

الزيارات: 42
التعليقات: 0
كوريا الشمالية تجرّب منصة لإطلاق صواريخ من عيار كبير جداً
http://www.athrnews.org/?p=396119
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أجرت كوريا الشمالية تجربة منصة لإطلاق صواريخ من عيار كبير جداً، حسبما أوردت صحيفة "نودون سينمون" الرسمية، أمس الخميس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون؛ الذي أشرف شخصياً على عملية إطلاق الصواريخ، أعرب "عن ارتياحه الكبير" لنتائج التجربة، وفقاً لوكالة "تاس" الروسية.

وأضافت أن "التجارب النارية للمنظومة الصاروخية أكّدت تفوقها وإمكانية الاعتماد عليها".

وسابقاً، أعلنت كوريا الجنوبية "الخميس" إطلاق جارتها الشمالية قذيفتيْن مجهولتيْن باتجاه بحر الشرق، وسط جمود في المحادثات النووية مع الولايات المتحدة.

وذكرت هيئة الأركان المشتركة للجيش الكوري الجنوبي، في بيان، أن القذيفتين أطلقتا من منطقة يونبو الواقعة في محافظة هامغيونغ الجنوبية شرقي كوريا الشمالية، وسقطتا في البحر قُبالة السواحل الشمالية للبلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان