الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “أنامل جازان”: تدعم (25) جهة مشاركة بـ 85 ألف كمامة قماشية “الموارد البشرية”: تنفيذ 86% من اتفاقيات التوطين بالقطاع الخاص وزارة النقل: “العلامة الكيلومترية” توضح الموقع الحالي لسائق المركبة لطلب المساعدة “التجارة” و”السوق المالية” تستطلعان آراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الشركات الجديد رئاسة شؤون الحرمين تدشن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا 8” الجبير: ترشيح “التويجري” لـ “منظمة التجارة العالمية” دليل اهتمام المملكة بها ودورها الفاعل “المرور” يوضح شروط إسقاط السيارة من سجلات المالك إذا قام ببيعها “تشليح” تنبيهات بموجة حارة في الرياض والشرقية.. ورياح نشطة بمكة والمدينة صورة تاريخية للملك سعود مع أبنائه مرتدياً الزي العسكري الشيخ “السبر” يوضح حكم حرق المصاحف الممزقة السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج 1441هــ اليوم.. انتهاء التسجيل للمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج

مدير جامعة جازان في ذكرى البيعة: الوطن أبهر العالم في 5 سنوات

الزيارات: 202
التعليقات: 0
مدير جامعة جازان في ذكرى البيعة: الوطن أبهر العالم في 5 سنوات
http://www.athrnews.org/?p=396295
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أكّد مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، أن الذكرى الخامسة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملكًا على البلاد، وتولّيه مقاليد الحكم فيها، تحلّ والبلاد تعيش العزة والفخر بوطننا الفريد في وحدته، والمدهش في ازدهار حاضره وتوالي منجزاته، ورؤيته الطموحة للمستقبل.

وقال "القحطاني": حين نحتفل بهذه الذكرى فنحن نفخر ونباهي بقائد مسيرتنا، الذي جعل من الوطن ورشة كبرى للعمل والتطوير والتقدم والتنمية القائمة على منح شباب وشابات الوطن كل الدعم والتمكين ليشاركوا في المسيرة السعودية الحديثة، وفي صناعة القرار، وببذل كل الجهد في التفاني لخدمته والمحافظة على مكتسباته ومقدراته وأمنه واستقراره.

وأضاف: الوطن أبهر العالم أجمع خلال الخمس السنوات الماضية بما حققه من قفزات تنموية عملاقة، شملت كافة مناحي الحياة، إلى جانب اعتماد التنوع الاقتصادي كاستراتيجية وطنية تعمل على تحديث وتطوير البنية الاقتصادية لتكون أكثر جاذبية وقدرة على المنافسة والاستيعاب.

وأردف: الدعم الذي حظيت به جامعة جازان من مقام خادم الحرمين الشريفين مكّنها من تحقيق منجزات متتالية وكبيرة، كان آخرها حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل لمدة سبع سنوات من هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة.

ونوّه بدعم خادم الحرمين الشريفين لمؤسسات التعليم العالي، مثمنًا صدور موافقته على النظام الجديد للجامعات الذي جاء متوائمًا مع رؤية المملكة 2030؛ حيث سيمكّن الجامعات من تحديث خططها وشراكاتها، واعتماد البحث والابتكار لمواجهة متغيرات وتحديات العصر، ولتلبية احتياجات سوق العمل بمخرجات ذات كفاءة عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان